في ذكرى رحيل سندريلا الشاشة العربية.. ما لا تعرفه عن" سعاد حسنى"

متن نيوز

تصدرت سندريلا الشاشة العربية سعاد حسنى مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث حل أمس 21 يونيو ذكرى رحيل سندريلا الشاشة العربية سعاد حسنى، الفنانة  تحمل العديد من المواهب التى أبهرت الجميع، أجمل ما كانت تحمله الفنانة الجميلة ذوقها الرقيق في اختيار فساتينها التي مازالت حتى الآن أيقونة الشياكة والأناقة، جميع موديلات سعاد حسنى تركت أثر لا ينسى فى تاريخ الموضة المصرية.

 


موديلات السندريلا مثال حى للبساطة والجمال، تصميمها تبتعد عن التعقيد والخطوط المتداخلة، كانت تستخدم  الأقمشة القطنية في اغلب موديلاتها سواء منقوشة أو سادة، ومن أجمل إطلالتها ذلك الفستان الأحمر ذات النقط البيضاء وزادته جمالًا بتلك القبعة الكبيرة، وارتدت هذا الفستان أثناء تصوير فيلم" بابا عايز كده" سنة 1968 مع الفنان الكبير رشدى أباظة.


ومن أجمل إطلالات السندريلا فستان البحارة الأبيض والمزين ببعض من الشرائط الكحلى هذا  الموديل بسيط وعمليا ويصلح للرحلات، وقد ارتدته أثناء تصورها فيلم "أميرة حبى أنا" مع الفنان حسين فهمى.


كانت تحرص سعاد حسنى على ارتداء موديلات تظهرها ممشوقة القوام لذلك كان هناك فساتين ذات حزام العريض حتى تبرز جمالها.


ظهرت الفنانة سعاد حسنى بفستان أبيض منفوش أثناء جلسة تصوير لها في حديقة الأورمان، وأثناء ذلك  استعرضت الطبقات المنفوشة للموديل.


لم تنسىى الفنانة الكبيرة والمميزة سعاد حسنى فتيات الجامعة فظهرت بفستان من الأبيض من قماش الكتان برسومات محفورة وارتدت عليه فيست من أحمر المزين بشرائط رفيعة من الأمام، هذا الموديل ظل لفترات طويلة أيقونة للفتايات الجامعية، وعاد حاليًا في شكل بلوزة رقيقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1