أعرفها الآن.. الأسماء الجديدة التي تم اعتمادها في برنامج تكافل وكرامة 2023 (رابط سريع)

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2023.


نظرًا لاعتبار رعاية الأسر الأكثر احتياجًا أمر ملح في المجتمعات المعاصرة، ولذلك فإن برنامج تكافل وكرامة يعتبر أحد أهم البرامج التي تعمل على تلبية تلك الحاجات.

 

 حيث تضمنت الخدمة نشر الأسماء الجديدة والتي تم اعتمادها في برنامج تكافل وكرامة ومن هذا السياق:


كما يمكن للمتزوجات الاستعلام عن تلك الأسماء الجديدة عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي بشكل مباشر “من هنا”، كما يمكن الاستعلام من خلال الخط الساخن الخاص بالتحقق من الأسماء.


تأتي تلك الخدمة كجزء من المبادرات المستمرة والتي تعمل الحكومة المصرية عليها من أجل تأمين الدعم الاجتماعي إلى الأسر المحتاجة، والمساهمة في تحسين جودة الحياة للمواطنين.


 

طرق الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2023


  • يعتبر الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة أمر هام بالنسبة إلى العديد من النساء المتزوجات داخل جمهورية مصر العربية، ممن يبحثن عن طريقة للاستعلام عن الأسماء الجدد في برنامج تكافل وكرامة لعام 2023 الميلادي الحالي.
  • حيث تستمر وزارة التضامن الاجتماعي في إضافتها بشكل مستمر، لذلك فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها من أجل الاستفادة من هذا البرنامج الاجتماعي، والتي نتعرف عليها من خلال ما يلي مع مجموعة من النصائح اللازمة:
  • قم بالدخول بشكل مباشر إلى رابط الاستعلام “من هنا“.
    اختر برنامج تكافل وكرامة من خلال الضغط على الأيقونة المخصصة للبرنامج الاجتماعي.
    اختر الاستعلام عن نتيجتك، حيث يجب اختيار الخيار الثاني والذي هو الاستعلام عن نتيجتك من أجل الحصول على المعلومات المطلوبة.
    أدخل الرق القومي حيث يجب إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم والموجود على كارت تكافل وكرامة أو على بطاقة الرقم القومي من أجل الحصول على النتائج المرغوبة.
    اختر كلمة “استعلام” حيث يجب اختيار كلمة استعلام من أجل الحصول على المعلومات المطلوبة بشكل مفصل.

  • سيتم حينها ظهور كافة المعلومات التي ترغب في الاستعلام عنها، وبعد القيام بالخطوات السابقة يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تتعلق البرنامج الاجتماعي والتعرف على الأسماء الجديدة التي تمت إضافتها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1