رابط الاستعلانم عن مكافأة الامتحانات لعام 2023 لجميع العاملين

متن نيوز

 تنتظر المدارس في جميع المناطق بفارغ الصبر صرف مكافأة الامتحانات لعام 2023 لجميع العاملين في المجال التعليمي. 

 

حيث تقوم إدارات التعليم في مختلف المحافظات والمدن بإعداد نماذج خاصة للمعلمين وتقديمها عبر نظام إلكتروني لوزارة المالية لتسهيل صرف هذه المبالغ في أقرب وقت ممكن،.

و تعتبر مكافأة الامتحانات مكافأة مالية إضافية للمعلمين في جميع المحافظات في جمهورية مصر العربية تعكس هذه المكافأة التقدير للعمل الجاد والجهود التي يبذلونها خلال فترة الامتحانات.


يتوقع المعلمون والإداريون في مختلف المحافظات صرف مكافأة 2000 لهذه الفئات لعام 2023 بناءً على رواتب العامين 2015 و2016 للمعلمين، وعلى أساس راتب العام 2014 للإداريين في نظام التعليم، تختلف مواعيد صرف هذه المكافآت حسب إدارة كل منطقة، ومع ذلك، فإن الغالبية من المناطق تخطط لصرف المكافآت في شهر يوليو من العام الجاري 2023 من ميزانية العام الجديد، يتم تأجيل موعد صرف المكافآت عن الموعد الأصلي في شهر يونيو بسبب نقص التمويل المالي الكافي.

 


سيتم بدء صرف مكافأة الامتحانات لعام 2023 في شهر يوليو المقبل، سيتم أيضًا صرف المستحقات المتعلقة بعملية المراقبة والتصحيح في امتحانات الثانوية العامة 2023 فور الانتهاء من الامتحانات وعمليات التصحيح، تتم تحديد قيمة مكافأة الامتحانات لعام 2023 بناءً على المراحل التعليمية وتتراوح بين 500 و2000 جنيه، تختلف قيمة المكافأة حسب المرحلة التعليمية التي يشارك فيها المعلم في الامتحانات، بالإضافة إلى المهمة التي يؤديها خلال فترة الامتحانات.


تم تطوير نظام خاص لتنسيق صرف مكافأة 2000 لهذه الفئات من المعلمين بواسطة وزارة التعليم، بهدف تسهيل عملية الاستعلام عن موعد صرف المكافأة. يمكن الآن لكل معلم الوصول إلى قيمة المبلغ المستحق لهذا العام وفقًا للمرحلة التعليمية التي يعمل بها، من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تشمل ما يلي:

قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم هنا 
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور المطلوبة، ثم انقر على الرمز المخصص للاستعلام عن المكافأة.
بعد ذلك، قم بإدخال قيمة راتبك الشهري وفترة خدمتك في المهنة.
انقر على زر الاستعلام للحصول على جميع المعلومات المطلوبة.
بهذه الطريقة، يتمكن المعلم من الحصول على المعلومات اللازمة بشأن صرف المكافأة بسهولة ويسر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1