الكاف ينشر كواليس «مُذهلة» لغرفة ملابس الأهلي في نهائي إفريقيا (فيديو)

النادي الأهلي
النادي الأهلي

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناته على اليوتيوب، كواليس غرفة ملابس النادي الأهلي المصري في مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج النادي الأهلي، بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب في القاهرة والإياب بالدار البيضاء.

وكانت مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، فيما انتهت مباراة الإياب على مركب محمد الخامس بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.


كواليس غرفة ملابس الأهلي


كشف الفيديو المنشور عن طريق "الكاف" كواليس حديث لاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الذهاب، وعقب انتهاء المباراة وكذلك ما دار بين شوطي مباراة الإياب وبعد انتهاء المباراة.

وجاءت أبرز تلك اللقطات أداء لاعبي القلعة الحمراء للصلاة بين شوطي مباراة الذهاب، مع تحفيز كبير من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وبعد انتهاء المباراة بدأ محمد هاني في الحديث مع زملائه وطالبهم بالهدوء، وأن الأهلي خرج من المباراة منتصرًا بهدفين مقابل هدف.

وقال كولر للاعبي الأهلي في الفيديو: "احنا كسبنا مخسرناش، نركز طول الأسبوع إننا نروح هناك نجيب جون، لازم نجيب جون هناك، نركز على ده، هيزعقوا هيصرخوا مش هيفرق معانا"

وأكد محمود كهربا أن الفريق انتصر وطالب زملائه بالتركيز والهدوء والذهاب إلى المنزل دون تفكير، وأن الحديث فيما مضى لن بعيد المباراة من جديد.

فيما تحدث أيضًا كل من عمرو السولية وحمدي فتحي، مؤكدين أن نهائي إفريقيا انتهى في القاهرة، وأن الفريق قادر على تحقيق الفوز في المغرب.


غرفة ملابس الأهلي قبل مباراة الإياب


طالب محمود كهربا زملائه بالتركيز على الكرة مؤكدًا أن صوت جماهير الوداد سيكون مرتفع فيجب على الـ11 لاعب التركيز فقط على الكرة، وأن الـ90 دقيقة "حياة أو موت" وناخد البطولة.

فيما طالب المدرب السويسري لاعبيه بعدم الالتفات إلى الحكم والتركيز فقط في المباراة، مؤكدا أن لاعبي الوداد يلعبون الكرة سريعًا فيجب على اللاعبين التركيز.

وقال كولر للاعبي الأهلي تحديدا بين الشوطين: "فكروا في عيلتكم، الناس في مصر مستنية الكأس، ولادك لما يكلموك، كل الناس دي عايزة الكأس، فكروا في ده"

قال كولر للاعبي الأهلي: "من الأسبوع الماضي وجميعنا نعلم أننا يجب أن نسجل هدف هنا لتحقيق اللقب، متأخرين بهدف؟ نستطيع التسجيل وتعويض الهدف".

وقال محمد الشناوي: "محدش يتكلم مع الحكم نركز في الملعب بس هدفنا واحد بس يا جماعة نجيب جول، نلعب كورتنا".

فيما قال محمد عبدالمنعم: "إن شاء الله هنجيب جول، قسما بالله هناخد الماتش والله العظيم هناخد الماتش".


فرحة هستيرية بعد انتهاء المباراة


وعقب انتهاء المباراة ظهر مصطفى شوبير كأول لاعب في غرفة الملابس بفرحة كبيرة، قائلا: "والله ما كان عندي شك قسما بالله ما كان عندي شك".

وبدأ لاعبو الأهلي في الهتاف للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، ومن ثم دخل جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس وبدأت الاحتفالات الهستيرية من الجميع والهتاف لمحمد عبدالمنعم صاحب هدف الحسم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1