مواعيد رحلات مصر للطيران إلى الأراضي المقدسة لنقل الحجاج.. وأسعار التذاكر

متن نيوز

ما هي خطة الشركة الوطنية مصر للطيران لموسم الحج المقبل؟..  سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران في تشغيل 9 رحلات في الذهاب ومثلهم في العودة لنقل 1600 راكب مصري من مطار القاهرة إلى مطار ينبع بالمملكة العربية السعودية من الحاصلين على تأشيرات عمالة موسمية لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام في مناسك الهدي وذبح الاضاحي.

وتسير مصر للطيران هذه الرحلات بالتعاون مع شركة ACS extra aviation بطراز الايرباص A320C الذي يتسع لـ 180 راكبا.

 

وتنقل مصر للطيران أكثر من 45 الف حاج من بينهم 10 آلاف حاج من حجاج دولتي مالي وفلسطين بخلاف رحلات الترانزيت.

 

مصر للطيران تسير 18 رحلة إلى ينبع لنقل عمالة موسمية بموسم الحجمصر للطيران تسير 18 رحلة إلى ينبع لنقل عمالة موسمية بموسم الحجمصر للطيران تسير 18 رحلة إلى ينبع لنقل عمالة موسمية بموسم الحج



وأعلن المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة بدأت الجسر  لنقل 45 ألف حاج على 185 رحلة جوية هذا العام ما بين منتظمة وغير منتظمة إلى جدة والمدينة المنورة وذلك في مرحلة الذهاب والتي تنتهي يوم 22 يونيو.

 

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة سوف تنقل خلال الجسر الجوي 11 ألف حاج للقرعة، و5300 للتضامن والجمعيات و5 آلاف إلى 8 آلاف حاج للسياحة، و3 آلاف حاج فلسطيني، و7400 حاج من دولة مالي، وتنقسم الرحلات في مرحلة الذهاب إلى 72 رحلة إلى المدينة المنورة و78 رحلة إلى جدة.

 

ما هي أسعار تذاكر الحج لشركة مصر للطيران؟


وأشار زكريا إلى أن أسعار تذاكر الحج بلغت هذا العام 27 ألف جنيه للقرعة، ومن 27 ألف جنيه إلى 32 ألف جنيه للتضامن والجمعيات، و27 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه للسياحة.

 

وقال زكريا هناك تعليمات بتسهيل إنهاء إجراءات الجسر الجوي والحجاج داخل صالات السفر والوصول بالمطارات، ومساعدة كبار السن وزري الاحتياجات الخاصة، وهناك غرفة متابعة على مدار الـ 24 ساعة لمتابعة الجسر الجوي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1