لايف live.. مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا اليوم الخميس 15 يونيو 2023.. ومعلق اللقاء

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة طرق وخطوات مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا اليوم الخميس 15 يونيو 2023.

 

خطوات مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا اليوم 15-6-2023


حيث تتجه الأنظار نحو مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا اليوم 15-6 من العام الحالي 2023، خاصة أن المنتخبين يضمان نجوم كبار في كرة القدم، ولا سيما المنتخب الأرجنتيني حامل لقب كأس العالم الماضية، والذي يضم بين صفوفه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق وهو ليونيل ميسي، فقد انتقل مؤخرًا من نادي باريس سان جيرمان إلى انتر ميامي الأمريكي.

 

وتعتبر مباراة الأرجنتين واستراليا من مباريات اليوم الخميس الودية، ومن المقرر أن تبدأ في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاصمة الرياض.

 

وفي نفس التوقيت العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس وباقي دول شمال إفريقيا بشكل عام.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا ومعلق المباراة؟


حيث ينتظر الجميع مواجهة من العيار الثقيل اليوم الخميس بين الأرجنتين واستراليا والتي تبدأ في الأوقات الموضحة سابقًا مع اختلاف المنطقة أو البلد، ويمكن مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا من أرضية ملعب بوشكاش أرينا.

 

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين واستراليا اليوم 15-6-2023، فإن شبكة قنوات بي إن سبورت تمتلك حقوق نقل هذا النوع من المباريات.

 

وتم اختيار القناة الناقلة لمباراة الارجنتين واستراليا اليوم الخميس وهي قناة بي إن سبورت الرياضية 1 إتش دي beIN Sports 1، على أن يكون هناك استوديو تحليلي قبل المباراة مع نجوم كرة القدم السابقين والمحللين والنقاد الكبار في قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية.

 

وعن معلق مباراة الأرجنتين واستراليا اليوم، سوف يكون المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1