امتحان الاحصاء للصف الثالث الثانوي 2023... واجابات أسئلة الثانوية العامة

متن نيوز

تصدر “امتحان الاحصاء للصف الثالث الثانوي 2023” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،.

 

امتحان الاحصاء للصف الثالث الثانوي 2023


حيث تم الاعلان في الجدول الخاص بالامتحانات من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم البدء خلال العام الحالي باختبارات المواد غير المضافة للمجموع، ومنها التربية الدينية والتربية الوطنية والإحصاء.

وسيتم اداء الاختبارات المواد المضافة للمجموع الاسبوع القادم كما تم اعلام الجميع بموعد بداية اللجنة، والتوقيت المخصص لخروج الطلاب والمراجعات والنماذج التي تساعده على اداء الاختبارات.


تم التقرير من قبل الإدارة المركزية للامتحانات بان يوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو هو الموعد المحدد لطلاب الثانوية العامة للقيام باداء اختبار مادة الإحصاء ويتم البدء في اللجنة الساعة التاسعة 11 صباحا، وتنتهي الساعة 12:30 وان الزمن المخصص للامتحان هو ساعة ونصف ويمكن للطالب بالخروج من اللجنة بعد ان يتم الانتهاء من الامتحان بعد منتصف الوقت لذلك يمكن ان تسليم ورقة الإجابة الساعة 11:45.


صرحت وزارة التربية والتعليم بإنه تم تغير مواصفات امتحانات الثانوية العامة، وتعتبر هي مزيح بعض الاسئلة الموضوعية والمقالية ويتكون امتحان الإحصاء من 25 سؤالا، وتتم وفقا لنظام الاختيار من متعدد، ويوجد بعض من الاسئلة المقالية وسيتم حلها في ورقة بابل شيت وتبلغ النهاية العظمى للإحصاء لشهادة الثانوية العامة 25 درجة، ويعتبر ناحج حالة حصوله على 12.5 درجة أو أعلى وإنه يتم استخدام نظام تصحيح معظم الأسئلة إلكترونيا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1