قصة وأحداث فيلم رعب مُرتقب لـ "كيم كارداشيان بصحبة ابنتها".. ومواعيد العرض

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تصدر اسم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك تزامنًا مع استعدادها للظهور في فيلم الرعب المرتقب "أمريكان هورور ستوري"، تطل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بصحبة ابنتها نورث ويست في الجزء الثاني من فيلم الكرتون "ب أو باترول: ذا مايتي موفي"، المقتبس من مسلسل كرتوني كندي صدر عام 2013 على قناة "نكولودين".


وكانت كارداشيان مع ابنتها البالغة 9 أعوام تؤديان صوتي كلبتين في المقطع الدعائي الأول للفيلم الكرتوني "دوريّة المخالب" الذي أصدرته شركة "باراماونت بيكتشرز" أمس على يوتيوب، وحقق خلال 24 ساعة من عرضه على منصة يوتيوب أكثر من 5000 مشاهدة، وحوالي 200 إعجاب.


وكانت شركة "باراماونت" أعلنت في يناير الماضي أن كيم ستعود إلى تقديم دور كلبة البودل "دولوريس" في الجزء الثاني من فيلم "دورية المخلب".


كما ستستمر ابنتها نورث (7 سنوات) في تقديم شخصية "ميني" الكلبة الصغيرة ذات الشعر الطويل، إضافة إلى دور ثانٍ لم يتم الكشف عنه بعد، لا سيما أن فريق العمل يضم النجوم: كريستين بيل، سيرينا ويليامز وكريس روك.


ووفق صحيفة ديلي ميل البريطانية، يتناول الجزء الجديد قصة تحطم نيزك غامض في "أدفانشر سيتي"، بالقرب من جراء "دورية المخلب"، وعند لمس الجروة "ميني" للنيزك تخرج منه مجموعة من البلوريات تتعلق في قلادات الجراء، وتمنحها قدرات خارقة.


لكن تأخذ الأمور منعطفًا نحو الأسوأ عندما يهرب "همدينغر" عدو الجراء اللدود من السجن وينضم إلى العالمة المجنونة المهووسة بالنيازك فيكتوريا فانس، لسرقة البلوريات والتحوّل إلى شريرين خارقين.


وفيما أعلنت "باراماونت" أنه تحدد موعد عرض الجزء الثاني من الفيلم يوم 29 سبتمبر (أيلول) 2023، فإن صحيفة ديلي ميل البريطانية أشارت إلى أن الجزء الأول حمل عنوان "Paw Patrol: The Movie"، وعُرض يوم 20 أغسطس 2021، بميزانية بلغت 26 مليون دولار، لكنه حققت إيرادات تجاوزت الـ 144.3 مليون دولار أمريكي.
وذكرت الصحيفة أنه عندما تم عرض الجزء الأول من الفيلم، نظمت كيم عرضًا سينمائيًا خاصًا بأطفالها وأصدقائهم المقربين، تضمّن نزهة خاصة وتقديم هدايا وأطعمة، بالإضافة إلى ألعاب ب أو باترول وإصدارات حيوانات محشوة كاملة الحجم من شخصيتها.


وجاء الفيلم في إطار من المغامرات الكرتونية حين يلبي الفتى ريدر ومجموعة من جرائه نداء أهالي مدينة المغامرات، لموجهة العمدة الشرير هامدينجر، ومنعه من تحويل المدينة إلى حالة من الفوضى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1