فيديو يوثق سمكة القرش وهي تلتهم سائح روسي بالغردقة.. وأسباب الهجوم

متن نيوز

أعلنت وزارة البيئة المصرية أن فريقًا مختصًا استطاع اصطياد سمكة قرش يُعتقد أنها كانت السبب وراء هجوم أدى إلى وفاة سائح روسي في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

 

 وأوضحت الوزارة في بيان صادر عنها أنه تم التأكد من أن سمكة القرش من نوع النمر هي التي هاجمت أحد رواد الشاطئ، والذي تسبب في وفاته، دون الإشارة إلى جنسيته.


أعلنت السلطات فرض حظر مؤقت على السباحة والغوص وممارسة الرياضات المائية في المنطقة المحصورة بين منتجع الجونة شمالا وحدود خليج أبو سومة جنوبا، لمدة يومين تبدأ من صباح يوم الجمعة، وفقًا لبيان صادر عن السلطات.


وأشار البيان إلى أن سلوكيات غير طبيعية تم رصدها من سمكة القرش التي تسببت في الحادث، وأنه سيتم فحصها لتحديد ما إذا كانت هي نفس السمكة التي تسببت في حوادث سابقة.


يظهر مقطع فيديو زعم ناشروه أنه التقط في "دريم بيتش شيراتون" سمكة قرش تهاجم رجلًا وتقتله على سطح الماء، مشابهًا لأفلام "هجوم القرش" الأمريكية الشهيرة.

 

في بداية الفيديو، يظهر رجل يسبح بعيدًا عن الشاطئ ويتحرك بطريقة غريبة وينطلق في الهواء بطريقة غير طبيعية. وبعد لحظات، تظهر زعانف سمكة قرش يتضح أنها هاجمت الرجل وتمكنت من تسبب جروح له، حيث تحول لون الماء حوله إلى الأحمر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

ونعتذر عن نشر الفيديو.