الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

رسميًا الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023

متن نيوز

أعلنت محافظة الشرقية نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022- 2023، وقالت إن نتيجة الشهادة الإعدادية تم الإعلان عنها رسميًا على رابط الرسمي لمحافظة الشرقية.

 

وأكدت المحافظة وإنه سوف يتم تسلم نسخة من النتيجة جميع المواد الترم الثاني والأول للشهادة الإعدادية لكل مدرسة خلال الساعات القادمة.

 

وسيتم تقسيم المجموع الكلي للشهادة الإعدادية من 280 درجة، إلى 140 درجة الترم الأول ومثلهم أيضا في الترم الثاني، على أن تكون درجة النجاح في الصف الثالث الإعدادي فقط من 140 درجة بنسبة 50%، دون إضافة مواد الحاسب الآلي والتربية الدينية والتربية الفنية، إلى المجموع.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023

ادخل على الرابط الجديد لمحافظة الشرقية من هنــــــــــــــــا

اضغط على كلمة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام الدراسي 2022/ 2023.

قم بتسجيل رقم جلوس امتحانات الترم الثاني 2023 للطالب أو الطالبة.

اضغط على «النتيجة النهائية» للشهادة الإعدادية لتظهر أمامك كل الدرجات.

 

وظهرت نتيجة الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي حتى الآن في عدة محافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندرية ودمياط وجنوب سيناء وسوهاج والإسماعيلية والبحر الأحمر وشمال سيناء والدقهلية والقليوبية وأسوان

 

وكشفت مصادر، أنه من المنتظر خلال الساعات القادمة تظهر نتائج طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظات المنيا وأسيوط والأقصر والسويس وبني سويف والفيوم وقنا والوادي الجديد عبر روابط جديدة سوف يتم الإعلان عنها بعد اعتماد النتيجة مباشرة من المحافظ المختص.