الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023 برقم الجلوس "الترم الثاني" (روابط سريعة)

متن نيوز

أصبح البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023  يشغل بال كثير من الطلاب.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023 برقم الجلوس "الترم الثاني"

 

حيث تعمل وزارة التربية والتعليم على ضمان نزاهة وشفافية عملية تصحيح الأوراق وجمع الدرجات، وتحث الجميع على الالتزام بالمعايير الأخلاقية والمهنية للحفاظ على سمعة التعليم في المحافظة.

 

 وقد خرج وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ليؤكد قرب ظهور النتيجة، وأن التأخير يتم للتأكد من الدقة والتدقيق الشديد في عمليات تصحيح الكراسات ورصد الدرجات، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب.

 

وأشار إلى أن كل محافظة تختلف عن الأخرى في موعد ظهور نتائج الامتحانات بها، وأنه يجب الالتزام بتعليمات رئيس اللجنة والتدقيق الشديد في عمليات التصحيح ورصد الدرجات، وأن النتيجة سيتم تصعيدها إلى مكتب محافظ المنيا لاعتمادها بعد الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة. ومن ثم، سيتم الإعلان عن النتيجة في مديرية “سمالوط - مغاغة - أبو قرفاص” وباقي المديريات التسع التابعة لمحافظة المنيا كل على حدة.

 

 نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا 2023 برقم الجلوس


و في هذا التقرير نستعرض رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 برقم الجلوس عند إعلانها على  موقع وزارة التربية والتعليم هنا ، بالإضافة إلى موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2023، عندما يتم الإعلان عنه من الجهات المسؤولة.

 

يذكر ان الوزارة بتشجيع الطلاب على التفوق والنجاح ولذلك عند الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل يتم إعطائهم شهادة تقدير عن إتمام تلك المرحلة التعليمية بنجاح وحصولهم على الدرجات النهائية وتحقيق التفوق المطلوب، وبجانب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس يستطيع للطلاب وأولياء الأمور الاستفسار عن الكثير من الأمور من خلال الموقع الرسمي للوزارة وعرض المشكلات التي تواجههم في نتائج بعض المواد.

 

ولمتابعة نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا على موقع المديرية الرسمي هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1