بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس.

 

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس

وكانت مدرية التربية والتعليم داخل المحافظة، قد اعلنت عن الانتهاء من عمليات تصحيح الامتحانات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023، مشيره إلى ان أعلان نتيجة الشهادة الإعدادية سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد اعتمادها رسميا من المحافظ.

 

وقالت مدرية التربية والتعليم في بيان لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ان رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023، سيكون متاح عبر الصفحة الرسمية للمحافظة علي فيسبوك، وستقوم مدرية التربية والتعليم بأرسال النتيجة الخاصة بكل مدرسة علي حدا.

 

يمكنك الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني الآن 2023 محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس من هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

ينتظر الطلاب موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط بفارغ الصبر، فقد أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي في المحافظة امتحانات نهاية العام الدراسي خلال الفترة من 20 مايو إلى 25 من نفس ذات الشهر، وفي ظل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الوقت الحالي، يترقب الطلاب إعلان موعد نتيجتهم للاطمئنان على مستواهم التعليمي، وتحديد مصير المرحلة الثانوية المقبلة وفقا لدرجات تنسيق الشهادة الإعدادية 2023/2024 بمحافظة أسيوط.


من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط خلال الأسبوع الجاري أي في الأسبوع الأول من شهر يونيو وبحد أقصى يوم 8 يونيو المقبل، حيث تنتهي أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتقييم نسبة نجاح الطلاب في الصف الثالث الإعدادي خلال الفصلين الدراسيين.