تعاون مصري مع شركة "DHL" إكسبريس العالمية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، جون بيرسين، الرئيس التنفيذي لشركة "DHL" إكسبريس العالمية، وذلك بحضور المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، ونور الدين سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة "DHL" إكسبريس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تم استعراض خطط الشركة المستقبلية وفرص الاستثمار الجديدة في السوق المصرية.


ورحّب رئيس الوزراء بمسئولي شركة "DHL" في مقر الحكومة الجديد بالعاصمة الإدارية، مُشيدًا بنشاط وأداء الشركة منذ بدأ عملياتها في السوق المصرية في قطاع الشحن واللوجستيات عام ١٩٨٠.

وأعرب مدبولي عن تطلعه لرؤية المزيد من توسعات "DHL" إكسبريس في مصر خلال المرحلة المقبلة.

وخلال الاجتماع، هنأ جون بيرسين، الدكتور مصطفى مدبولي على الانتقال للمقر الجديد في العاصمة الإدارية، مبديًا إعجابه بالسرعة التي تم بها تشييد المدينة وتنفيذ الانتقال الفعلي للحكومة.

وحول أعمال الشركة فى مصر، قال "بيرسين": أداؤنا الجيد في بلد ما يعكس أيضًا الأداء الجيد للدولة التي نعمل بها، على أصعدة التجارة والصادرات، ومدى ترابط هذا البلد مع العالم من حوله، مشيدًا بالتطور الذي شهدته مصر في الأعوام الأخيرة.

وأوضح أن هدف الزيارة هو بحث زيادة حجم استثمارات الشركة في السوق المصرية، والذي يقدر حاليا بأكثر من مليار جنيه مصري، في إطار سعى الشركة لتحويل مصر إلى المركز الرئيسي في إفريقيا.