طريقة تحويل رصيد موبايلي.. أربعة طرق سهلة

طريقة تحويل رصيد
طريقة تحويل رصيد موبايلي

طريقة تحويل رصيد موبايلي.. كيف أحول رصيد موبايلي من الموضوعات التي يتم البحث عنها في مواقع البحث الإلكتروني بكثافة، حيث يحتار البعض في طريقة تحويل رصيد خدمة شركة موبايلي السعودية. 

طريقة تحويل رصيد موبايلي

طريقة تحويل رصيد موبايلي..  ونعرض في السطور التالية كيفية تحويل رصيد موبايلي، وتعد "موبايلي" اشهر الشركات العاملة فى حقل الاتصالات وتقديم خدمات الموبايل، كما ان لديها الكثير من العملاء والمستخدمين.

طرق تحويل رصيد موبايلي

هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكن بها تحويل الرصيد على موبابلب منها:

الطريقة الاولى لتحويل رصيد موبايلي

تكون بإدخال الكود #123* من اليسار إلى اليمين، ثم الضغط على زر الاتصال، وستقوم الخدمة التلقائية بإرسال رسالة تفاعلية تطلب منك أن تقوم بإدخال رقم المرسل الذي تريد تحويل الرصيد له، وأيضا سوف تطلب منك إدخال المبلغ المالي الذي تريد إرساله.

الطريقة الثانية لتحويل رصيد موبايلي

تكون بإدخال #قيمة المبلغ المراد تحويله *الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه *123*، م الضغط على زر الاتصال، وستحصل على رسالة تأكيد تحويل الرصيد إلى الرقم المطلوب بنجاح.

طريقة تحويل رصيد موبايلي

الطريقة الثالثة لتحويل رصيد موبايلي

وتكون بان أن تقوم بالدخول إلى موقع موبايلي على الإنترنت، وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول إلى "حسابي"، ومن هذا الموقع سوف تحصل على خدمات مختلفة لشركة موبايلي ومنها خدمة تحويل الرصيد.

الطريقة الرابعة لتحويل رصيد موبايلي

تعنمد تلك الطريقة على الرسائل النصية عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100، ويكون محتوى الرسالة عبارة عن رقم الشخص الذي تريد تحويل الرصيد إليه، ثم تتبع الرقم بمسافة وبعدها المبلغ الذي تريد إرساله وتقوم بإرسال الرسالة.

تحويل رصيد موبايلي من خط فاتورة إلى مسبق الدفع

يمكن إتمام عملية تحويل الرصيد لعملاء الباقات مسبقة الدفع فقط، ولا يتم تحويل الرصيد بين عملاء باقات الفاتورة، ويتم خصم رسوم الخدمة وهي 1 ريال للعملية، ولا بد أن يكون المبلغ المحول من مضاعفات 5 ريال وبحد أقصى 20 ريال في العملية الواحدة، وأقصى حد في الرصيد المحول هو 300 ريال في الشهر الواحد، ولا تتم عملية التحويل إذا كان عميل باقة الفاتورة عليه دفع فاتورة مستحقة أو قد وصل إلى الحد الائتماني، كما يجب أن يكون الخط نشطا لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

تحويل رصيد موبايلي من خط مسبق الدفع إلى مسبق الدفع

تخصم 0.5 ريال رسوم عملية التحويل، وأن يكون المبلغ الذي يتم تحويله من مضاعفات 5 ريال، وعدد مرات تحويل الرصيد في اليوم الواحد غير محدد بعدد معين، ولا بد الا يقل المبلغ المحول في المرة الواحدة عن 5 ريال، وأعلى مبلغ يمكن تحويله في المرة الواحدة هو 20 ريال س