أول تعليق للملك عبدالله بعد حفل زفاف ولي العهد الأردني

متن نيوز

وجه العاهل الأردني عبدالله بن الحسين، الشكر لأبناء وبنات الشعب الأردني وزعماء الدول جراء حضورهم لحفل زفاف ولي العهد الأردني.

 

وقال في تغريدة عبر "تويتر": "شكرا من القلب لأبناء وبنات شعبنا العزيز الذين شاركونا الفرحة بالحسين ورجوة. والشكر الموصول للأشقاء والأصدقاء على وجودهم معنا بهذه المناسبة، ولتبقى ديار الأردنيين عامرة بالفرح دائما".

 

 

واحتفل المواطنون في المملكة الأردنية الهاشمة، اليوم الخميس، بعقد قران وزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله بن الحسين على الأنسة رجوة آل سيف، حيث تم عقد القران في مضارب بني هاشم.

 

وحرص المواطنون الأردنيون على الاصطفاف في الشوارع المؤدية إلى القصر الملكي، ورددوا هتافات التهنئة للأمير الحسين ووالده الملك عبد الله بن الحسين، على أنغام أغاني التراث الشعبي الأردني.

 

وكان قد حرص الأمير الحسين بن عبد الله بن الحسين، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، على استقبال المهنئين بعقد قرانه على زوجته رجوة أل سيف، والذي تم اليوم في مضارب بني هاشم بالمملكة الأردنية الهاشمية.

 

وعقب انتهاء عقد القران حرص الأمير الحسين بن عبد الله على التقاط الصور التذكارية مع أسرته وعلى رأسهم والده الملك عبد الله الثاني ووالدته الأميرة رانيا العبدالله.

 

وكانت قد بدأت مراسم عقد قران ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، الأمير الحسين بن عبد الله بن الحسين، في حضور عدد كبير من أفراد الأسرة الهاشمية في المملكة الأردنية الهاشمية، وعدد كبير من أمراء ورؤساء دول العالم الإسلامي.

 

بدء حفل عقد القرار بدخول العروس رجوة أل سيف بصحبة أخيها الصغير، الذي قدمها إلى عريسها الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، وبحضور عدد كبير من رجال الدولة في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

جدير بالذكر أن الملك عبد الله بن الحسين استقبل عدد كبير من أهالي الأردن في مضارب بني هاشم بالأردن، بالإضافة إلى عدد كبير من رؤساء وملوك وأمراء العالم العربي، الذين حرصوا على حضور حفل عقد قران وزفاف الأمير الحسين بن عبد الله بن الحسين ولي عهد الأردن.