أبرزهم ماى سيما MYCIMA وmovizland.. المواقع التي تشاهد من خلالها الأفلام الحديثة والمشفرة والمجانية

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز المواقع التي تشاهد من خلالها الأفلام الحديثة والمشفرة والمجانية.

 

موقع ماى سيما MYCIMA

يحتوي على آلاف الأفلام القديمة والجديد والتي يقدمها على العديد من السيرفرات السريعة وبجودات مختلفة والتي يمكنك مشاهدتها اون لاين أو تحميلها مباشرة.

 

موقع aflaam

من المواقع الجديدة نسبيا في الساحة، رغما أنه من المواقع التي تنافس مواقع الافلام المدفوعة، وذلك بسبب الميزات التي يقدمها من ناحية جودة مشاهدة الافلام.

موقع شوف فري shoffree

يحتوي  هذا الموقع على الاف الأفلام الجديدة العربية والأجنبية، تصميم الموقع إحترافي جدا وسهل التنقل فيه.

موقع شاهد فور يو Shahid4u

يعتبر العديد من محبي الافلام هذا الموقع افضل بديل لمنصة نيتفلكس لما يقدمه من ميزات شبيهة له، من بينها سهولة التنقل بين تصنيفات الافلام وواجهة الموقع الشبيهة إلى حد كبير بموقع نيتفلكس.

 موقع فاصل إعلاني

 ولمشاهدة احدث الافلام التي يتم طرحها على منصة نتفلكس وغيرها من منصات الافلام الاخرى، لذا إذا كنت تبحث عن خيار مجاني لمشاهدة أحدث الافلام فهذا الموقع هو خيار رائع لك.

 موقع ifushaar
 

عند دخولك إلى الموقع سترى واجهة إحترافية منسقة بشكل مذهل، حيث تحتوي على الافلام الجديدة التي يتم إضافتها فور إصدارها على المنصات الكبرى مثل نيتفلكس.

 

موقع فشار fushaar
 

كما أن أغلب محبي الأفلام إستخدمو هذا الموقع من قبل، حيث أنه يعد من أقدم المواقع في هذا المجال فهو يحتوي على ألاف الأفلام القديمة والجديدة في مختلف المجالات.

موقع ايجي بست

يعتبر من اكبر المواقع المختصة في تقديم احدث الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية مع امكانية تحميلها، كل ذلك بشكل مجاني، يحتوى موقع ايجي بست على جميع انواع الافلام من افلام الفانتازيا والاكشن إلى أفلام الكوميديا والخيال العلمي والمغامرة والرعب.

 

موقع اكوام
 

يقدم العديد من الروابط المباشرة لتنزيل افلامك المفضلة، يحتوي على تصنيفات للأفلام من أجل تسهيل البحث عن الأفلام التي تحبها، فتجد صنف افلام الرعب والخيال العلمي وصنف أفلام الرياضة وصنف لأفلام الأنمي.

 

موقع الحل el7l

الحل هو إسم هذا الموقع المختص في تقديم أرقى واحدث الأفلام التي تم تنزيلها في السينما العربية والأجنبية، فهو موقع يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة للزائر للوصول إلى أي فيلم يرغب بمشاهدته.

 

موقع cima4u

حيث أن كل الأفلام في هذا الموقع مترجمة بالعربية وهو مناسب لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية لأنه يحتوي على ترجمة دقيقة.

 

موقع موفيز لاند movizland
 

يحتوي الموقع على قائمة اعلى الموقع لفرز الافلام بسهولة تحتوي هذه القائمة على فئة نوع الافلام وفئة المسلسلات إلى جانب فئة سنة الاصدار وفئة التقييم، إلى جانب ميزة شريط البحث من اجل تسهيل عملية البحث عن افلامك المفضلة، واحب ان أذكر ان الموقع يحتوي على تطبيق خاص به لمشاهدة الافلام على هاتفك الاندرويد.

موقع سيما لينا cimalina

يزوره الملايين من المصريين لمشاهدة أحدث الافلام الاجنبية والمسلسلات المصرية، ما يميز هذا الموقع عن الموقع الاخرى إنه يقدم خاصية تقييم الفلم للمشاهدين ومنه يمكنك معرفة الافلام الاكثر تقييما والتي تستحق المشاهدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1