أسعار فائدة شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسعار فائدة شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي 2023.

 


حيث يتميز البنك الأهلي بتقديمه شهادة استثمار لمدة سنة مع فائدة ثابتة وهو الوحيد الذي قدمها، نقدم لكم أسعار فائدة شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي 2023 بأعلى عائد شهري في مصر.

 

أسعار فائدة شهادات الاستثمار الجديدة من البنك الأهلي 2023


شهادة الاستثمار لمدة سنة


قدم البنك الأهلي المصري زمامًا شهادة استثمار لعام واحد بعائد جيد يصل إلى 18% في العام الماضي، ولكنه انتهت هذه العروض الآن، بيد أن البنك الأهلي المصري في موازاة ذلك يستمر في توفير نفس الشهادة لعام واحد بالفائدة الثابتة، مما يجعله خيارًا ممتازًا للعديد من الناس.


شهادات البنك الأهلي


تصدر بنك الأهلي شهادة الاستثمار بعائد ثابت لمدة عام تُعرف باسم شهادات البنك الأهلي، ويمكن الحصول عليها من أي فرع للبنك أو عبر التطبيق الإلكتروني، يتراوح العائد لهذه الشهادة إلى 11% سنويًا، ويتم صرفها كل شهر، مع توفير البنك الأهلي إمكانية الحصول على قرض بضمان شهادة الاستثمار، يشير البنك إن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 500 جنيه ومضاعفاتها للمصريين وأجانب القصر والبالغين على حد سواء.

 

شهادة لمدة 3 سنوات


إذا كانت رغبتك في الحصول على عائد أعلى، فيمكنك النظر في الشهادة المقدمة من البنك الأهلي لمدة 3 سنوات. تتضمن هذه الشهادة عائد ثابت بنسبة 19% سنويًا لمدة 3 سنوات، ويتم صرف العائد شهريًا، وبالنسبة للشهادة المقدمة من نفس البنك، فإنها تتضمن عائد متناقص لمدة 3 سنوات بنسبة 22% للسنة الأولى، 18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة.