رابط التقديم على وظائف وزارة السياحة السعودية 2023

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة كافة المعلومات حول “وظائف وزارة السياحة السعودية” 2023.


 

حيث تزايدت عمليات بحث السعوديين عن وظائف وزارة السياحة السعودية وذلك لمعرفة فرص العمل التي تقدمها وزارة السياحة السعودية.


وأعلنت وزارة السياحة بالمملكة العربية السعودية عن وجود أكثر من ثلاثة آلاف وظيفة شاغرة للجنسين، وكشفت الوزارة أن الوظائف المتاحة موجودة بالفعل على منصة التوظيف السياحي، كما دعت للانضمام لملتقى التوظيف السياحي بنسخته الأولى والذي يبدأ من اليوم الإثنين 22 مايو 2023.


وأفردت وزارة السياحة مجموعة من النقاط لشرح وتوضيح تفاصيل ملتقى وظائف وزارة السياحة السعودية، ويتمثل الهدف من الملتقى في توفير فرص للتوظيف بشكل مستديم للشباب في مجال السياحة، حددت الوزارة يومي الاثنين 1444/11/02هـ الموافق 2023/05/22م والثلاثاء 1444/11/03هـ الموافق 2023/05/23م، لتنظيم فاعليات الملتقى.

و يمكن الحضور في ملتقى وظائف وزارة السياحة السعودية من خلال طريقتين، الطريقة الأولى هي الحضور الفعلي بفندق كراون بلازا الرياض – المدينة الرقمية، والطريقة الثانية هي الحضور الافتراضي من خلال المنصة الافتراضية المخصصة للملتقى (عن بُعد).

 

ما هي المزايا التي يوفرها ملتقى وظائف وزارة السياحة السعودية؟


فرص عمل ووظائف للجنسين.
توفير ورش عمل للتدريب وتنمية المهارات يقدمها مجموعة من أبرز المؤسسات الأكاديمية السياحية المحلية والعالمية.
التدريب والتعلم الذي يوفر ويعالج متطلبات المهارات والفجوات.
 

رابط التقديم على وظائف وزارة السياحة السعودية


وأكدت وزارة السياحة السعودية أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حاليًا، كما بينت أن كافة التفاصيل والشروط التي حددتها للقبول بالوظائف، وكذلك رابط التقديم يمكن أن يطلع عليها الراغبين في التقديم على  وظائف وزارة السياحة السعودية هنا