سيد عبدالحفيظ يكشف خطة المارد الأحمر قبل لقاء الوداد المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا

متن نيوز

ما هي خطة النادي الاهلي المصري قبل لقاء الوداد المغربي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا؟.. سؤال تزايد البحث عنه خلال الساعات الماضية.

 

وحول هذا السؤال أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن  المارد الأحمر جاهز لمواجهة الوداد المغربي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022_ 2023.


وذكر سيد عبدالحفيظ،  وفقا لتصريحات له لـ “المصري اليوم”  بأنهم جاهزون لمواجهة الوداد، جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على تتويج يبلقب البطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

 

وأضاف سيد عبدالحفيظ: تركيزنا حاليًا على المباريات الثلاث المقبلة في بطولة الدوري، وبعدها سنبدأ الاستعداد والتركيز على مباراة الوداد.

 

وتابع مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري  في تصريحاته بأن كولر، سوف يمنح الفرصة لبعض اللاعبين للظهور في تشكيل الأهلي، خلال المباريات الثلاث المقبلة في بطولة الدوري، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين خوفًا من تعرضهم للإرهاق نتيجة ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

 

كما أنه من المقرر أن يلتقي الأهلي المصري  مع الوداد المغربي، يوم 4 يونيو المقبل، على استاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


كما أن الأهلي المصري تغلب على الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال بهدف نظيف أمس الأول، الجمعة، سجله حسين الشحات فى لقاء الإياب باستاد القاهرة،بعدما سبق وفاز فى لقاء الذهاب بتونس بثلاثية نظيفة حملت توقيع بيرسى تأو "هدفين" وكهربا "هدفًا".

 

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل فى بطولة الدوري الممتاز.