واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا.. من هي بريانكا شوبرا؟ (أبرز المعلومات)

 بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

من هي بريانكا شوبرا؟.. سؤال تزايد البحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

من هي بريانكا شوبرا؟

 

بريانكا تشوبرا ولدت 18 يوليو 1982، هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند.

 

 حصلت على العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة وجائزة فيلم فير في خمس فئات.

وُلدت تشوبرا في جمشيدبور لوالدين كلاهما أطباء في الجيش الهندي متسببًا ذلك في انتقال العائلة بشكل متكرر أثناء طفولتها، وعلى الرغم من ذلك فهي تعتبر باريلت موطنها الحقيقي. وأثناء فترات مراهقتها عاشت مع خالتها لعدة سنوات في الولايات المتحدة. في عام 2000.

 

 سجلت والدتها اسمها في مسابقة ملكة جمال الهند فاحتلت المركز الثاني وحصلت على اللقب العالمي لملكة جمال الهند. ومن ثم دخلت مسابقة ملكة جمال العالم حيث تُوجت بلقب ملكة جمال العالم 2000، وملكة جمال العالم القاري- ملكة جمال آسيا وأوقيانوسيا، لتصبح بذلك الهندية الخامسة التي تفوز في المسابقة. على الرغم من تطلعها ذات مرة لدراسة الهندسة أو الطب النفسي.

 

 قبلت تشوبرا عروض للانضمام إلى صناعة السينما الهندية الذي جاء نتيجة لفوزها في مسابقات ملكات الجمال، حيث قامت بأول ظهور لها في الفيلم التأميلي تاميزان في عام 2002. وفي العام التالي، قامت ببطولة فيلم البطل الذي كان أول انطلاقة لها في السينما الهندية، وتبع ذلك فيلم أنداز الذي حقق نجاحًا على شباك التذاكر. وفي وقت لاحق، نالت تشوبرا اهتمامًا نقديًا كبيرًا لقيامها بدور الفاتنة في فيلم أيتراز عام 2004. وبحلول عام 2006، رسخت تشوبرا نفسها لتصبح ممثلة رائدة في السينما الهندية لمشاركتها في أدوار البطولة في أفلام ناجحة للغاية- كريش ودون. وبعد سلسلة من الأفلام غير الناجحة.؟


بعد فوزها بالمسابقة العالمية لملكة جمال الهند، أخذت تشوبرا البطولة النسائية في الفيلم الرومانسي هومراز (2002) للمخرج عباس مستان- حيث كان الظهور الأول لها في الأفلام. وعلى الرغم من ذلك، فشل الفيلم لأسباب متعددة: لقد ذكرت تشوبرا بأن الإنتاج قد تعارض مع جدولها، بينما أوضح المنتجون أنهم أعادوا الترتيب لأن تشوبرا قد أخذت على مختلف الالتزامات الأخرى. كان ظهورها الأول على الشاشة في الفيلم التأميلي تاميزان 2002 حيث لعبت دور الحبيبة المفضلة للبطل الذي قام به فيجاي. 

 

وقد أُثني على الفيلم لما يتمتع من طرافة وحوار على الرغم من افتقار شخصية تشوبرا للعمق. هذا وقد أكد موقع رديف دوت كوم - موقع الأخبار والترفيه الهندي، أنها أظهرت: لا للوعد". وفي عام 2003، أدت تشوبرا البطولة النسائية الثانية والظهور لأول مرة في أفلام بوليوود أمام صني ديول وبريتي زينتا في فيلم أنيل شارما- البطل: قصة حب جاسوس. وقوفًا ضد سقوط الجيش الهندي في كشمير.