تفاصيل أحدث شهادة ادخار بنك مصر الجديدة 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول شهادة ادخار بنك مصر الجديدة 2023.

 

حيث يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة أحدث شهادات الادخار التي ستُطرح من قبل البنوك المصرية في المُستقبل القريب.

وهناك استفسارات كثيرة من قِبل المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع، وذلك بخصوص شهادات الادخار الأخيرة التي قدّمتها البنوك الأهلي ومصر.

 

تفاصيل أحدث شهادة ادخار بنك مصر الجديدة 2023 بأعلي عائد يصل إلي 19% التي أصدرها بنك مصر


ذكرت التقارير الإعلامية بأن بنك مصر قد طرح الكثير من الشهادات الاستثمارية خلال الفترة الأخيرة والتي تتضمن عائدات جيدة للعملاء بخيارات مختلفة ولفترات متفاوتة من سنة إلى عامين إلى ثلاث سنوات.


وصلت شهادات بنك مصر الأكثر بروزًا حاليًا على النحو التالي

1- شهادة سنوية بعائد 19%:


أفاد بنك مصر بقيامه بإطلاق شهادات ادخار جديدة تعود بعائد شهري يبلغ نحو 19% لفترة ثلاث سنوات، مما يتيح للعملاء سحب الأرباح بطريقة سنوية. وللحصول على هذه الشهادات، يتطلب الأمر الحصول على مبلغ لا يقل عن ألف جنيه، فيما إدخال 100 ألف جنيه سيترتب عليه حصول العميل على أرباح تصل إلى 1580 جنيه شهريًا.

2- شهادة بنك مصر بعائد 17%:

أعلن بنك مصر سابقًا عن إصدار شهادات جديدة بعوائد مجزية تصل إلى 17.25% سنويًا لمدة ثلاث سنوات، كما أعلن عن شهادة جديدة بعائد سنوي 16.25% وتوزع العائد نصف سنوي، وإضافة إلى ذلك، هناك شهادة بعائد سنوي 16.50% لمدة سنة وتوزع العائد نصف سنوي.

من المتوقع خلال الفترة القادمة أن يتم عرض المزيد من الشهادات للعملاء في البنوك المختلفة، وذلك لتحفيز المواطنين على وضع أموالهم في البنوك والاستفادة من العوائد السنوية التي تقدمها هذه الشهادات.