للنجم كريم عبد العزيز.. ماذا كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي الأول لفيلم “بيت الروبي”؟

متن نيوز

تصدر الفنان المصري كريم عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة عرض فيلم “بيت الروبي” للنجم كريم عبد العزيز ضمن مشروع “سينما الشعب” في المواقع الثقافية التي يغطيها المشروع على مستوى أنحاء الجمهورية، بسعر 40 جنيها للتذكرة.

 


حيث يُشارك في بطولة بيت الروبي مع الفنان كريم عبد العزيز نخبة من النجوم أبرزهم كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي الأول لفيلم “بيت الروبي”، المُقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

 

يسلط فيلم بيت الروبي، الضوء على مشاكل الحياة الزوجية وخاصة مشكلة الانجاب، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، ويتزوج كريم عبد العزيز من النجمة نور اللبنانية، وهو يعمل انفلونسر، بينما تعمل هي طبيبة نساء، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز بدور شقيق كريم عبد العزيز، والذي يمتلك مركز تجميل.
 

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي، عن موعد عرضه في السينمات، وذلك في يوم 13 من شهر يونيو المقبل، وفيلم بيت الروبي من بطولة كل من كريم عبد العزيز، كريم نحن ظ عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

يعد هذا التعاون الأول للنجم كريم عبد العزيز وبين المخرج بيتر ميمي في مجال السينما، بل سبق وأن تعاونوا سويا في مجال الدراما من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والتي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، وتعاونوا أيضا في الجزء الثالث من العمل والتي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022.

 

وكان من المقرر أن يتعاون كريم عبد العزيز مع بيتر ميمي في مسلسل الحشاشين، قبل خروجه من السباق الرمضاني لعام 2023، ولكن من المقرر أن يتم عرض العمل في منافسة قائمة مسلسلات رمضان،2024، وتم طرح البوستر الرسمي الخاص بالعمل مبكرا من أجل تشويق الجمهور.