للعاملين في القطاع الحكومي والخاص.. أشكال القروض المقدمة من بنك مصر

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول قرض بنك مصر 2023 للعاملين في القطاع الحكومي والخاص بمدة سداد على 12 سنة وما هي الشروط والأوراق المطلوبة.

 

 حيث يقدم بنك مصر، تسعة أصناف متفرقة من القروض، لجميع الأفراد بغض النظر عن موقعهم، إذ سيتم توفير القروض إلى الموظفين في الحكومة، وأصحاب المؤسسات الخاصة، يختلف بنك مصر في فترة السداد للقروض، إذ يتراوح بين 6-12 عامًا، اعتمادًا على نوع القرض المطلوب، وبالرغم من هذا التفاوت، إلا أن جميع الأوراق المطلوبة يتم تقديمها بالسواء.

أشكال القروض المقدمة من بنك مصر.

 

قرض بنك مصر 2023 للعاملين في القطاع الحكومي والخاص بمدة سداد على 12 سنة الشروط والأوراق المطلوبة
يصل المبلغ الأقصي لتلك القروض إلى نحو 1500000 جنيه مصري.

 

حيث تصل فترة السداد الأطول إلى 8 سنوات، مع الحاجة للحصول على وثيقة تأمين مجانية من المرض والوفاة المفاجئة بالإضافة إلى تخفيض رسوم فتح الحساب، للحصول على هذا النوع من القروض، يتوجب تقديم بطاقة الرقم القومي السارية، بالإضافة إلى إيصالات الدخل الشهري والمرفقات المطلوبة.


قرض الـ 100 ألف جنيه من بنك مصر

يعرض بنك مصر قرضًا بقيمة تصل إلى نحو 100 ألف جنيه، ويمكن للعميل سداده خلال فترة تصل إلى 60 شهرًا (خمس سنوات)، وبهذا، سيصبح إجمالي المبلغ المدفوع 160،637 جنيهًا، وستكون قيمة الفائدة المستحقة على العميل لهذا التمويل ما يصل إلى 60637 جنيهًا مصريًا.


قروض أصحاب المهن الحرة في بنك مصر

يمكن للفرد الحصول على قرض لأصحاب المهن الحرة من بنك مصر، ويصل قيمته إلى 3 ملايين جنيه مصري. ويمكن أن تصل مدة سداد هذا القرض إلى 6 سنوات كحد أقصى.


يحتاج المتقدم لهذا القرض لتقديم بعض الأوراق المهمة، وهي صورة سارية لبطاقة الرقم القومي، وإيصال حديث للمرافق، وصورة من تصريح ممارسة المهنة، وأخيرًا صورة للبطاقة الضريبية.


يتوجب أيضًا تقديم كشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر باسم الزّبون أو الشّركة، أو كشف حساب معاملته من ماكينة البيع الإلكترونية.