نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023 (الموعد والقنوات الناقلة)

متن نيوز

ما هو موعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟.. سؤال تزايد البحث عنه خلال الساعات الماضية.

 

حيث يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

 

ونجح لاعبي المارد الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في وضع قدمًا في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك بعد أن حسم لاعبي القلعة الحمراء مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على نظيره الترجي الرياضي التونسي بملعب الأخير بثلاثية نظيفة.

 

وتتكرر المواجهة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


ويستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 19 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

 


وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، يوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو 2023، موعدًا لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، فيما تقام مباراة الإياب مساء الأحد 11 يونيو 2023.

 


وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.