فيلم "أبو نسب".. عودة ياسمين صبري بعد غياب أكثر من 5 سنوات عن الساحة السينمائية (قصته)

متن نيوز

ما هي تفاصيل دور ياسمين صبري في فيلم "أبو نسب"؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي العديد من الصور للفنانة ياسمين صبري في أحدث إطلالاتها عبر تطبيق تداول الصور والفيديوهات انستجرام،  حيث أنها من الفنانين المتفاعلين بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فتقوم الفنانة ياسمين صبري دائما بمشاركة تفاصيل يومها مع الجماهير.

ويجسد الفنان محمد إمام دور طبيب، وتجسد الفنانة هالة فاخر، ويقوم الفنان ماجد الكدواني بدور والد الفنانة ياسمين صبري، ويشهد معاناة محمد إمام من أزمة النسب، ويدور العمل حول على المشاكل التي تحدث بين النسايب أثناء تجهيزات الفرح، بالإضافة لكل المشاكل الاجتماعية والمالية التي يعاني منها الشباب.

 

ويعتبر فيلم "أبو نسب" هو عودة ياسمين صبري بعد غياب أكثر من 5 سنوات عن الساحة السينمائية.

 

فيلم ”أبو نسب” من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.


‏يعتبر فيلم أبو نسب هو التجربة الثالثة التي تجمع بين الثنائي ياسمين صبري ومحمد إمام فقد اجتمع الثنائي في فيلم "جحيم في الهند" 2016 م، وهو فيلم كوميدي شارك فيه الفنان محمد سلام وحمدي المرغني وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت والفنان القدير حسن حسني، وهو من إخراج معتز التوني وتأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين.

 


‏وعلى الجانب الآخر تتبع الفنانة ياسمين صبري تصوير دورها في فيلم البعبع الذي يجمعها بالفنان أمير كرارة وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتم فيها المشاركة بينهم في فيلم “البعبع”، ويشارك في العمل الفنان باسم سمرة ومحمد عبد الرحمن توتة ومحمد أنور وعباس أبو الحسن، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.