شبكة beIN SPORTS تعلن عن توفير تغطية مباشرة وحصرية لمباريات كرة القدم في شهر مايو

متن نيوز

أعلنت شبكة beIN SPORTS عن توفير تغطية مباشرة وحصرية لمباريات كرة القدم الحاسمة في شهر مايو لجميع مشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

يأتي ذلك لنقل مباريات كبرى الأندية في أبرز المنافسات الأوروبية والبطولات المحلية وكأس العالم تحت 20 سنة ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



كما تبث القنوات مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المشوقتين في يومي 9 و10 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتوفر التعليق باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 1 ENGLISH.

 


ومن المقرر أن تقام مبارايات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الشهر، حيث يواجه الترجي التونسي فريق الأهلي المتصدر للدوري المصري يوم 12 مايو، بينما يلتقي الوداد المغربي مع ماميلودي صن داونز من جنوب إفريقيا في اليوم التالي.

 

 وتبدأ مباريات الإياب بعد أسبوع في 19 و20 مايو، لتوفر قنوات beIN لمشاهديها التغطية المميزة المعتادة لجميع المباريات المباشرة.

ويتواصل التشويق في الدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة من الموسم، حيث تشهد ألمانيا منافسة قوية بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند للفوز باللقب. ومن جهةٍ أخرى.

 

و تسعى مجموعة من الأندية لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية في الجولة الأخيرة من المباريات التي ستُقام يوم 27 مايو. ويستقبل بوروسيا دورتموند ضيفه ماينز في ملعب سيجنال إيدونا بارك، فيما يسافر بايرن ميونيخ لمواجهة خصمه كولن. وتنطلق المباراتان في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قنوات beIN SPORTS.

وتنطلق جميع مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز في 28 مايو، ويتم بثها على قنوات beIN SPORTS عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويمكن لمانشستر سيتي حسم اللقب بعد التعثرات الأخيرة التي عانى منها آرسنال، حيث يسافر فريق المدرب بيب غوارديولا لمواجهة بيرنتفورد، فيما يستضيف آرسنال فريق وولفرهامبتون. وفي أسفل جدول الترتيب، تخوض خمسة أندية معركة البقاء في الدوري حتى اليوم الأخير، حيث يستضيف ليستر سيتي فريق ويست هام يونايتد، ويسافر نوتنغهام فورست للقاء كريستال بالاس، ويواجه إيفرتون ضيفه بورنموث، بينما يواجه ليدز يونايتد خصمه توتنهام هوتسبر.

وينطلق كأس العالم تحت 20 سنة في الأرجنتين من 20 مايو وحتى 11 يونيو، ويبدأ المنتخب الأرجنتيني، حامل الرقم القياسي في تحقيق اللقب لست مرات، مشواره في البطولة بمواجهة منتخب أوزبكستان. وتسعى البرازيل لمعادلة الرقم القياسي لجارتها الأرجنتين، فيما أوقعت القرعة المنتخب الإنجليزي، حامل لقب بطولة عام 2017، في نفس المجموعة مع المنتخب العراقي، الممثل الوحيد لمنطقة الشرق الأوسط. 

 

وتبث قنوات beIN SPORTS البطولة بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يمنح عشاق كرة القدم فرصة الاستمتاع بمشاهدة المواهب الصاعدة، حيث حقق إيرلينج هالاند جائزة الحذاء الذهبي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم تحت 20 سنة FIFA.