جدول مباريات كأس مصر للعام 2023

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة جدول مباريات كأس مصر للعام 2023.

 

حيث أنه كالعادة جاء، النادي الأهلي، ونادي الزمالك على رأس كل جانب في قرعة كأس مصر 2023، وذلك تلافيًا لإقامة مباراة القمة قبل نهائي البطولة.

لكن جميع أندية الدوري المصري بدرجاته المختلفة تطورت في السنوات الأخيرة، وعادة ما تشهد البطولة الأقدم في الكرة المصرية مفاجآت بالجملة منذ نسختها الأولى.

 

ومن المنتظر أن تشهد هذه النسخة من كأس مصر، الكثير من الإثارة، فالأهلي يريد الحفاظ على لقبه الذي حققه في 2022 على حساب بيراميدز في النهائي، وهي النسخة التي أقيمت على مدار موسمين.


بينما يطمح الزمالك إلى الفوز بلقب الكأس من جديد، ومواصلة الاقتراب من الأهلي في قائمة أكثر الفرق تحقيقًا للقب وتقليص الفارق إلى تسعة ألقاب، وسيطمح بيراميدز المدجج بكوكبة من النجوم إلى تحقيق أول ألقابه والحصول على كأس مصر.


كما أن القنوات الناقلة لكأس مصر 2023 هي أون تايم سبورت، الناقل الحصري لجميع المسابقات الكبرى في المحروسة، كذلك مباريات المنتخب المصري الودية وبعض الرسميات.


تخصص الشبكة المصرية القناة الأولى ON TIME SPORT 1 لإذاعة مباريات كأس مصر خاصةً الأهلي والزمالك، إلا في حال إقامة أكثر من مباراة في نفس التوقيت، حيث يتم توزيع اللقاءات على القنوات الثلاثة.



ويفتتح الأهلي حامل لقب البطولة في هذا الدور مشواره في النسخة الحالية من البطولة بمواجهة منتخب السويس، بينما يلعب الزمالك مع بروكس ورك.