بعد صور رحلة سفاري. الفنانة ياسمين عبد العزيز تتصدر مواقع التواصل

متن نيوز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما نشرت  الفنانة ياسمين عبد العزيز على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام  صور وفيديوهات لها برحلة سفاري.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قدمت  مسلسل ضرب نار  في رمضان ٢٠٢٣ وكانت تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

 

وعن سؤالها عن مشهد وفاة شقيقها طارق بالمسلسل الذي أبكي المصريين.. ردت قائلة كنت مركزة جدًا وأديت كل طاقتي للتصوير لدرجة وأنا داخلة أصور وقعت  لأني كنت لابسة عباية وكنت بصور في الشارع ولما جريت وأنا طالعة على الرصيف اتكعبلت ونزلت على ركبي مرة واحدة وجالي شبه تمزق في ركبي وفوجئت بأنهم ورموا ونزلوا دم.

وقفت تصوير المسلسل أسبوع لأني كنت قاعدة في البيت وفي لحظة خدت قرار أني لازم أعمل المشهد رغم الإصابة قُلت لو معملتوش وأنا واقعة مكنش هيتصور وكملت وأنا ركبي وارمة وكلها دم.

 

وبعد مخلصت تصوير الكرو كله كان بيعيطوا سيدات ورجالة فوجئت برد فعل الجمهور على المشهد، سعيدة جدًا أنه نال إعجباهم الحمد لله.


وقد نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أنتهاء المسلسل  عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعها بزوجها جابر- أحمد العوضي وإبنها حسن خلال أحداث مسلسل ضرب نار، وكتبت ساخرة: نهاية حلوة أه ههه"

 

وذلك بعد نهاية مسلسل ضرب نار التي أثارت غضب الجمهور بإعدام جابر-أحمد العوضي وقتل مهرة- ياسمين عبد العزيز وهي نهاية لم يتوقعها الجمهور.