الحوار الجنوبي.. مكتسبات تاريخية ودحض اليمننة والأخونة (تقرير صوتي)

الحوار الجنوبي
الحوار الجنوبي

نجاحات عديدة للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزُبيدي منذ التأسيس حتى اللحظة الحالية لتصل المسيرة إلى يوم 4 مايو من عام 2023 الذي سيظل محفورًا في وجدان الجنوبيين كما سيتحول إلى تاريخ متجدد في طريق نضال الشعب الجنوبي.

وحتمًا سيتوج هذا اليوم بالنصر الأكيد للوصل إلى جميع مكتسبات الحوار الجنوبي التي ستنتهي بتحقيق أحلام الجنوب والقضاء على مخططات اليمننة والإخوان التي تحركها جماعة إخوان اليمن.

وكشف مراقبون أن ما يزيدالثقة والاعتزاز بالمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي أن غالبية ساحقة من شعب الجنوب تريد التدفق إلى عدن للمشاركة في الحوار الجنوبي.

ويؤكد الالتفاف الشعبي والمجتمعي والسياسي حول المجلس الانتقالي الجنوبي أن يوم 4 مايو  محطة تاريخية للجنوب وشعبه ونضالاته وهي رسالة للعالم بأن هذا هو مشروع الشعب الجنوبي وهذا هو الخيار والحق المشروع.

ويرى الكثير من المراقبين والخبراء أن يوم 4 مايو بالطبع سيتحول إلى انتصار إرادة الشعب الجنوبي ليشكل نقلة نوعية في تاريخ النضال الجنوبي من أجل إعادة دولة الجنوب لمكانها الطبيع في الإقليم والمجتمع الدولي.

وبالطبع سيكثف الذباب الإلكتروني الإخواني الذي يقوده أنيس منصور ومختار الرحبي وإعلامهم الذي يطبخ الأكاذيب حاليًا حول ما يسمى بفشل الحوار الجنوبي لإعادة آمال التنظيم الدولي في احتلال الجنوب ونهب ثرواته.

الجنوب يسير بقيادة الزُبيدي ويدحض اليمننة ومخططات وأحلام إخوان اليمن.