بعد قرار الزيادة الجديدة.. أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2023 في مصر

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2023 بعد قرار الزيادة الجديدة.

 

حيث  أعلنت وزارة التموين مؤخرًا عن زيادة أسعار التموين حيث أكدت الوزارة أن هناك زيادة مفتوحة لأسعار بعض المنتجات الأساسية مثل الزيت والسكر والجبن، تم ذلك بعد زيادة عدد المنتجات الغذائية مؤخرًا.

 

وشهدت الأسعار ارتفاعًا كبيرًا في جميع المنتجات، في حين أبقت الحكومة على أسعار المواد التموينية دون تغيير، ويمكن الحصول على قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2023 بعد قرار الزيادة الجديدة  قبل بدء التوزيع.

 

بعد قرار الزيادة الجديدة.. أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2023 


أعلن المُتحدث الإعلامي نيابة عن وزارة التموين عن زيادة في الأسعار، ويُمكنك الحصول على تلك الزيادة التي أُعلِنَ عنها مِن قبل الوزارة.


أسعار السلع التموينية شهر مايو 2023

سعر لتر الزيت عباد الشمس 61.83 جنيه.
سعر كيلو الدقيق في التموين 35.4 جنيه.
كيلو الفول في التموين 36.83 جنيه.
كيلو الأزر بسعر 23.82 جنيه.
زيادة أسعار التموين في مايو


لذا، قامت وزارة التموين بتنفيذ زيادة طفيفة في أسعار السلع التموينية بدءًا من صباح يوم الاثنين الموافق 1 مايو 2023، وذكرت أن هذه الزيادة عالمية في سعر الزيت، وأوضحت أن الأسعار التموينية في مصر لم ترتفع منذ أربع سنوات.

 


أصدرت وزارة التموين قائمة الأسعار للسلع التموينية في شهر مايو 2023، وأفادت بزيادة طفيفة في جميع أسعار السلع التموينية التي سوف تتعرض لها خلال هذا الشهر، وهذا بسبب الزيادة المؤخرة في جميع الأسعار للمنتجات في الأسواق، مما يتيح للمستهلكين الحصول على السلع التموينية بالأسعار الجديدة، وذلك ابتداءً من اليوم الأول من شهر مايو الحالي.