بعد خسارة "نانت".. ترتيب الدورى الفرنسى موسم 2022- 2023

متن نيوز

خسر نادي نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصرى مصطفى محمد، أمام نظيره استاد بريست، بنتيجة 0-2.

 

جاء ذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد فرانسيس، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدورى الفرنسى، موسم 2022- 2023.

 

كما جاء هدفا المباراة عن طريق الثنائي جيرمي لي دوارون، وماتياس بيريرا لاج في الدقيقتين 18، و35 على التوالى لصالح فريق استاد بريست.

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد أساسيا في اللقاء بعد الاعتماد عليه من قبل المدير الفني واستمر طيلت أوقات اللقاء الا أن الحظ لم يحالفه في تعديل نتيجة المباراة.

 

ونجح فريق بريست في اقتناص 3 نقاط مثيرة في صراع الهبوط بالدوري الفرنسي بعدما وصل إلى المركز 14 برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 14 لقاء وتسجيل 37 هدفًا وتلقي 48.

بينما تواجد نانت في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 14 والخسارة في 13 وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 48.

 

ويحسم نانت موقف مصطفى محمد سواء بالاستمرار أو الرحيل بعد نهاية الموسم الجارى، وشارك الأناكوندا خلال الموسم الجارى، فى 48 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

 

ويلعب المصرى مصطفى محمد، البالغ من العمر 25 عامًا، فى صفوف نانت على سبيل الإعارة الموسم الحالى، حيث انتقل للفريق الفرنسى مقابل 250 ألف يورو مع إمكانية الشراء مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

 

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.

 

وكشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأربعاء، تطورات فى حسم مستقبل مصطفى محمد مع نانت الفرنسى، حيث أكدت صحيفة "bursahakimiyet" التركية أن إدارة نانت ترغب فى الحفاظ على مصطفى محمد إلا أن النادى الفرنسى سيقدم عرضًا لنادى جالاتا سراي لشراء الدولى المصرى رغم بند الشراء.

 

وأضافت الصحيفة التركية أن إدارة نانت ستقدم عرضًا بقمية 3.5 مليون يورو لشراء مصطفى محمد، والتى تقدر قيمته التسويقة الحالية بقيمة 6 ملايين يورو.