أبرز ما قاله المستشار تركي آل الشيخ حول "فيا رياض" Viariyadh

متن نيوز

تصدرت منطقة “فيا رياض”، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تستقبل منطقة فيا رياض، إحدى أرقى المناطق الترفيهية بالعاصمة السعودية، زوارها اعتبارًا من 11 مايو  الحالي، لتوفر لهم مجموعة من أفخم المطاعم والمتاجر وصالات السينما، بما يعزز من خدمات الضيافة والتسوق، والإقامة المميزة بالرياض.

وثمن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، التي جعلت من السعودية منطقة جذب لكل الزوار من جميع أنحاء العالم.


وتشكل المنطقة تجربة متكاملة بتصميم فريد على الطراز السلماني، يتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، وتضم مجموعة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وفندق «سانت ريجيس الرياض» الشهير ذا النجوم الخمس، ومطاعم ومقاهي عالمية توجد بالسعودية لأول مرة، مع 7 صالات سينما توفر تجارب فريدة، بتصاميم مختلفة، حيث تتميز صالة طويق بالتصميم النجدي.


وتوفر  فيا رياض تجربة مميزة للزوار من خلال المساحات المصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية، فضلًا عن الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضافة رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.


وتضم مجموعة من الخدمات كصفّ السيارات، وحمل المشتريات، والتوصيل للعناوين التي يختارها الزوار، كذلك المساعد الشخصي الذي يسهل الوصول إلى جميع الخدمات.