"صوت إحساس العرب".. انتهاء الخلاف بين شيرين عبدالوهاب وروتانا

متن نيوز

أعلنت شركة روتانا السعودية المتخصصة في الإنتاج الفني، انتهاء الخلاف مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

 

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالايام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان ( صوت أحساس العرب)".

 

وأرفقت الشركة صورة تجمع شيرين عبدالوهاب مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

 

وكان الخلاف قد نشب بين شيرين وشركة روتانا على خلفية اتفاقية وقعت في يناير 2019، والتي تشمل تسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 ملايين جنيه، ويجب تنفيذ هذا العقد في مدة أقصاها 3 سنوات.

 

وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت بإلزام الفنانة شيرين عبدالوهاب بدفع مبلغ مالى قدره 5 ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا لعدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما

 

كانت شركة روتانا أقامت دعوى أمام المحكمة الاقتصادية طالبت فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بدفع 10 ملايين جنيه لإخلالها ببنود العقد المبرم بينهما.

 

ويتنازع الطرفان حول بعض البنود التي تم إبرامها فيما بينهما، وطلبت الشركة من الفنانة شيرين عبدالوهاب بـ 10 ملايين جنيه، بينما أكدت شيرين أنها لم تخل ببنود العقد المبرم بينها وبين الشركة، وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليها في العقود، وكان من المقرر أن شيرين عبدالوهاب تقدم ألبومين مع شركة روتانا نظير مقابل مادي مدفوع، على أن يضم الألبوم الواحد 9 أغان، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة.