ما وراء تمديد نادي ليفربول Liverpool fc شراكته مع CRC Sports لفترة ثالثة؟

متن نيوز

تصدر اسم  نادي ليفربول لكرة القدم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أعلن  نادي ليفربول لكرة القدم  عن تمديد شراكته الحالية مع شركة سنترال ريتيل كوربوريشن (CRC Sports)، شريك البيع بالتجزئة والترخيص الرسمي للنادي في تايلاند، لفترة تعاقد ثالثة.


حيث دخلت الشراكة طويلة الأمد الآن موسمها الثامن، مع إضافة فترة التجديد الجديدة خمس سنوات أخرى إلى التعاون الناجح بين الطرفين.

 

يذكر  أن CRC Sports هي منصة بيع بالتجزئة متعددة الأشكال ومتعددة الفئات وقنوات البيع بالتجزئة الرائدة في تايلاند مع مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة. بدأت كمتجر صغير في بانكوك، ولديها تاريخ لأكثر من 75 عامًا في تجارة التجزئة التايلاندية وستستمر في إدارة العلامات التجارية لليفربول في المنطقة سواء عبر الإنترنت أو خارجه.

وشهد العمل مع CRC Sports نموًا مذهلًا للنادي في المنطقة، مع منح المشجعين التايلانديين الوصول إلى منتجات Nike الرسمية والعلامة التجارية الخاصة بالريدز. منذ أن بدأت الشراكة، زادت منافذ البيع بالتجزئة المستقلة إلى خمسة متاجر مع متاجر إضافية وأحداث تابعة للنادي لزيادة تفاعل المشجعين.

 

وقال مايك كوكس، نائب الرئيس الأول للتسويق والتجزئة في نادي ليفربول لكرة القدم: "يسعدنا مواصلة العمل مع CRC Sports، وتوسيع شراكتنا طويلة الأمد للبيع بالتجزئة… لقد حققنا نموًا ملحوظًا في المنطقة خلال أول فترتين لنا مع CRC Sports وهما شريك رائع لنا في دعم هذا النمو الملحوظ. نحن نتطلع إلى ما تحمله لنا السنوات الخمس المقبلة".

وأضاف ألكسندر هاميل، رئيس CRC Sports: “نحن في CRC Sports فخورون جدًا بتمديد شراكتنا مع نادي ليفربول لكرة القدم لمدة خمس سنوات أخرى. نادي ليفربول مهم في كرة القدم العالمية ونادي كرة قدم دولي يحبه الشعب التايلاندي".

 

وقال: "نحن سعداء للغاية ويشرفنا الثقة التي يمنحها نادي ليفربول لكرة القدم لشركة CRC Sports. وهذا يتناسب مع استراتيجيتنا لتقديم أفضل ما في العالم للعملاء التايلانديين".

 

يأتي هذا التمديد في أعقاب تجديد شراكة التجزئة الدولية الأخيرة في سنغافورة وماليزيا، إلى جانب إعادة إطلاق متجر Liverpool ONE الجديد مؤخرًا.