بسبب المنشطات.. الاتحاد الإفريقي يقرر إيقاف لاعب الترجي التونسي

اللاعب حسام دقدوق
اللاعب حسام دقدوق

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إيقاف اللاعب حسام دقدوق مدافع نادي الترجي التونسي، لمدة 3 أشهر.

وقررت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إيقاف حسام دقدوق، 3 أشهر، بسبب إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها اللاعب في وقت سابق.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، أن اللجنة التأديبية بالاتحاد قررت إيقاف لاعب الترجي حسام دقدوق، عن النشاط الرياضي لمدة 3 أشهر، من 11 مارس إلى 11 يونيو 2023 بسبب سقوطه في اختبار الكشف المنشطات.

وكان نادي الترجي التونسي، قد أعلن في شهر مارس الماضي، عن إيجابية عينة منشطات مدافعه حسام دقدوق، والتي خضع لها عقب مباراة المريخ السوداني، في الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف.

وأصدر الترجي بيانا رسميا، قال فيه: "الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم تعلم الترجي الرياضي التونسي أن تحاليل تناول المنشطات لما بعد مباراة الجولة الأولى لكأس رابطة الأبطال الأفريقية ضد المريخ السوداني الخاصة باللاعب حسام دقدوق كانت إيجابية، وللإشارة اللاعب لم يشارك في المباراة".

ومن المقرر أن يغيب دقدوق عن مباراة الترجي التونسي المقبلة، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نظيره فريق شبيبة القائل الجزائري، السبت المقبل.