الدوري الإسباني.. تشافي يفجر مفاجأة حول " برشلونة"

متن نيوز

تصدر فريق برشلونة مواقع التواصل الاجتماعي، والذي  يعود الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي المصاب بفخذه الأيسر منذ نهاية يناير الماضي يوم السبت لخوض مباراة فريقه برشلونة مع ضيفه ريال بيتيس في المرحلة 32 من الدوري الإسباني لكروة القدم، حسب ما أعلن مدرّبه تشافي في مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء.

 

كما قال تشافي عشية مواجهة مضيفه رايو فايكانو يوم الأربعاء في المرحلة 31 من الليغا "سيعود يوم السبت، لا تقلقوا. هو بحالة ممتازة. وأندرياس (المدافع الدنماركي كريستنسن) سيعود السبت أيضًا".

وعاد الجناح "المتفجّر" البالغ 25 عامًا إلى التمارين قبل أيام قليلة، لكنه لم ينخرط في القائمة المقرّرة لمواجهة رايو فايكانو.

 

حيث اضطر في 28 يناير الماضي في جيرونا، خلال المرحلة 19 من الدوري، إلى الخروج في الدقيقة 25، بسبب آلام فوق ركبته اليسرى، بعد قيامه بتسارع في أرض الملعب.


وفيما تجنّب منذ أكثر من سنتين، اصابات متلاحقة عكّرت مسيرته، أضيفت هذه الاصابة لسلسلة طويلة طاردته منذ قدومه إلى الفريق الكاتالوني في 2017 من بوروسيا دورتموند الألماني.

 

ويقترب برشلونة من لقبه الأول في الدوري منذ 2019 والسابع والعشرين في تاريخه مقابل 35 لغريمه التاريخي ريال مدريد، إذ يتقدم الأخير بفارق 11 نقطة قبل ثماني مراحل على نهاية الموسم.