خطة الرجاء البيضاوي ضد الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022_2023

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة تشكيل الرجاء البيضاوي ضد الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022_2023.

 

حيث  يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء، عن التشكيل المتوقع لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، في مواجهة نظيره النادي الأهلي في المباراة المقبلة ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

 

وتمكن لاعبي المارد الأحمر من الفوز على نظيره الرجاء المغربي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت يوم السبت 22 أبريل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

وأحرز هدفي المارد الأحمر محمد عبد المنعم من ضربة رأس في الشوط الأول، بينما سجل حمدي فتحي الهدف الثاني في آخر دقائق المباراة.


التشكيل المتوقع للرجاء أمام الأهلي


حراسة المرمي: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: مروان هدهودي – جمال حركاس – محمود بنتايك – محمد الناهيري.

خط الوسط: وليد الصبار - روجير أهولو – محمد زريدة – يسري بوزوق – زكرياء الهبطي.

خط الهجوم: حمزة خابا.

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء، يوم السبت 29 أبريل المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وستلعب مباراة فريق الأهلي ضد نظيره الرجاء، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس.

 

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.