نادي الشباب يحل ضيفًا على إتحاد جدة السعودي ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين (الموعد)

متن نيوز

يحل نادي الشباب ضيفًا على نادي إتحاد جدة السعودي ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.

 

 ويبحث العديد من مشجعي ومتابعي الفريقين عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في الجولة 24 من الدوري السعودي “روشن”.

 ويسعى متصدر الدوري إلى توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه نادي النصر صاحب المركز الثاني، فيما يلي مزيد من التفاصيل رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب بالإضافة إلى موعد المباراة.

 

يلتقي كلًا من الاتحاد والشباب في منافسات الجولة 24 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويسعى كلا الفريقين إلى خطف الثلاث نقاط من المباراة.

 

يدخل نادي الاتحاد السعودي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 56 نقطة من 23 مباراة، ويسعى نادي الاتحاد السعودي إلى توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه نادي النصر صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، كما أنه يسعى إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة في نصف نهائي كأس الملك بنتيجة هدف مقابل لا شيء.


بينما يدخل نادي الشباب المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، ويسعى نادي الشباب السعودي إلى خطف الثلاث نقاط وخطف ليتساوى في النقاط مع نادي النصر صاحب المركز الثاني.


تقام مباراة الاتحاد والشباب على مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم الخميس القادم الموافق 27 ابريل الجاري 20

23 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، وتبدأ صافرة الحكم في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.