تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah 2023.. وخطوات ضبطها على الريسيفر

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah الجديد 2022_2023.

 

تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah 2023


حيث تعرض القناة بشكل مستمر عددًا كبيرًا من الأغاني التي يقدمها الأطفال يوميًا، بهدف تعليمهم بعض المهارات والقيم، من أهمها احترام كبار السن ومساعدة الضعفاء.

 كما يهدف إلى مساعدة الأطفال على تعليم بعض المواد التعليمية البسيطة مثل تعلم الأطفال الحروف بكافة اللغات العربية والإنجليزية ولذلك يعشقها اولياء الامور والأولاد الصغار وإستطاعة القناة ان تكون مميزة عن باقي القنوات المتوفرة علي النايل سات وعرب سات.


انطلقت القناة عام 2008 عبر القمر الصناعي نايل سات. تخصصت في مجال الأغاني وبرامج الأطفال المختلفة. تبث أقلام الكرتون برامجها يوميًا على مدار 24 ساعة دون انقطاع في البث.

 

 وتحرص دائمًا ادارة قناة طيور الجنة الاردنية على تقديم كل ما هو جديد لجذب انتباه الأطفال ومن بينها برنامج الرياضة من أجل مساعدة الأطفال على تعليم بعض التمارين البدنية لتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

 

خطوات ضبط قناة طيور الجنة على الريسيفر


أولًا، اضغط على زر القائمة الرئيسية بالجهاز
ثانيًا، انقر فوق خيارات
ثالثًا، انقر فوق خيار التثبيت اليدوي. ثم أضف التردد.
رابعًا، قم بإضافة باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب، ثم اضغط على كلمة OK واضغط على جهاز التحكم عن بعد.
خامسًا، يجب الانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة.



تساعد القناة الآباء والأمهات على تربية أبنائهم بطريقة سليمة تتماشى مع القيم والأخلاق لتزويد طيور الجنة بأفضل البث الفضائي، وكذلك تقديم أفضل صورة للمشاهدين
 

كما ان القناة من أفضل القنوات التي تجعلك تترك الأطفال أمامها بحرية وتبث القناة المحتوى المستهدف دون انقطاع على مدار 24 ساعة في اليوم ومهتم بتقديم عدد كبير من الأغاني المصحوبة بالمؤثرات الصوتية