موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 122 الموسم الرابع.. وتردد قناة الفجر الجزائرية

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 122 الموسم الرابع وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

 

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 122 الموسم الرابع


تصاعد الإثارة في مسلسل المؤسس عثمان عندما ظهرت جماعة المغول في حلقات سابقة وخاصة بعد تورط أسياد التركمان في شؤون المسلسل، وظهر القائد المغولي نايمان مع جيشه وجراره لفرض السيطرة المغولية على الأتراك.

 

 يظهر أننا متجهون نحو الاستعداد لمشاهدة معارك قوية بين عثمان ونايمان، لا سيما بعد معركتهم في الحلقة السابقة التي اختتمت بها الحلقة. 

 

وكان قد وضع عثمان خطة لإزالة نايمان، حيث بدأ بإدعاء عضويته في فريق نايمان، تجسس على نايمان لاستخراج المعلومات التي تفصح عن أفكاره، حيث تبين له أن نايمان يخطط لإنشاء دولة مغولية بقيادتِه وشقيقِه تالاي، وذلك جاء بعد حصار نايمان للقبائل التركمانية لإبقائِهُم منفصلين، لتلافِىَ اتحادِهم ضد عثمان.


فيما نفذ نايمان جزاءً باهظًا على الأتراك، أجعلهم يقبعون في الجانب المضحك من الدولة السلجوقية التي يستطيعون اللعب بها. لذلك، تم إزالة أحد سلاطين سلاجقة من قِبَل المغول وتعيِّنَ شخص آخر مكانه، لأنه لم يستسلم لإرادتهم، لذلك، ساد الخوف بين قبائل الترك عندما هاجمهم المغول، ولكن عثمان وجنوده تصدوا لهذا الهجوم وحاربوه.

 

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 122 الموسم الرابع


سيتم نقل الحلقة 122 من مسلسل “المؤسس عثمان” في الموسم الرابع اليوم الأربعاء، عبر شاشة قناة ATV التركية. سيكون بثها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة ومصر.

 

المواقع الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع


موقع سيما لايت.
موقع ايجي بست.
موقع ماي سيما.
موقع قصة عشق.
موقع برستيج.
موقع فيديو لازورا.
موقع النور.

 

القنوات العربية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع


قناة مصر أم الدنيا.
قناة اليرموك الأردنية.
قناة الصعايدة المصرية.
قناة الفجر الجزائرية.


تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان


الاستقطاب: أفقي.
معامل التصحيح: 3/4.
معدل الترميز: 27500.
التردد: 12645/11034