القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة اليوم في ربع نهائي الدوري الأوروبي

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة اليوم في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

حيث يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان عن تردد جميع القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة اليوم في ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكيفية استقبالها دون تقطيع.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي بنظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ضمن منافسات إياب دور الربع نهائي لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023.


ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة يوفنتوس ضد سبورتنج لشبونة، اليوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023، على ملعب "خوسيه ألفالادي" معقل الفريق البرتغالي.

 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق يوفنتوس أمام سبورتنج لشبونة، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "يوفنتوس".


ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 2