بدأت بمشهد يجمع بين الجن قزح وبين ابنت الأمير.. ملخص المداح 28

متن نيوز

تصدر مسلسل المداح الحلقة 28 مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شهدت ظهور العديد من المفاجئات كان من أبرزها معرفة حمادة هلال صاحب شخصية "صابر المداح" بأن يسرا اللوزي "تاج" هي جت عاشق لها.

 

وسمي الجزء الثالث من مسلسل المداح 3 باسم "أسطورة العشق" نظرا لحدوث العديد من القصص التي تدور أحداثه حول العشق بين الجن والانس، كان من أولها قصة أمينة وهي النجمة سلمي أبو ضيف والتي حملت من جن عاشق، وقلبت حياة صابر المداح رأس على عقب منذ أن حاول أن يساعدها.

 

بدأ مسلسل المداح الحلقة 28 بمشهد يجمع بين الجن قزح وبين ابنت الأمير وهو عبد العزيز مخيون، وأصيبت ابنتها بالعمي، بسبب مخالفة والدها لطلبات وأوامر تأشيرة الجن.

 

-القي القبض على منال والتي تجسدها النجمة دنيا عبد العزيز في مسلسل المداح الحلقة 28، واتهامها يقتل عمار الذي عثر علي جثتها بجوار منزلها والافراج عن منال في الحلقة 28 من مسلسل المداح، والسبب في ذلك هو اختلاف بصماتها هم البصمات الموجودة علي مسرح الجريمة

كما ان الامير يطلب من صابر المداح، مساعدة ابنتها "دارين" والتي أصيبت بالعمى، ويطلب منها السفر إلى لبنان، من أجل معاونتها في محاربة الجن والامير يشكك صابر المداح في ابنه "عز"، ويطلب منه المحافظة عليه.

 

ويعترف صابر المداح  لوالدته بأنه هو الذي قام بخطف ابنها في الحلقة 28 من مسلسل المداح، ويطمئنها عليها ويعرفها مكانها مع أمينة.

 

-يعثر النجم أحمد كشك "حمزة" علي شقيقها سلمي أبو ضيف "أمينة"، ويصلح بينهم الأمر خالهم أحمد ماهر صاحب شخصية "الحاج سليم"، ويوافق علي زواج أمينة من محمد مهران صاحب شخصية "جمال".

 

-أيمن يطلب مقابلة صابر المداح والذي يعمل مساعد إلى الجن محمد رياض صاحب شخصية "هايم"، ويخبره بأن هايم هو السبب في قتل والدته عن طريق هلا السعيد صاحبة شخصية "هبة"، كما يخبره بأن زوجة أخيه "أحلام" وهي النجمة رانيا فريد شوقي تعمل مع هايم.

-صابر المداح يكتشف في مسلسل المداح الحلقة 28 بأن يسرا اللوزي وهي "تاج" لم تكن إنسانة بل هي "جن عاشق"، وتظهر لها بفستان ملاك.


يشارك في بطولة مسلسل المداح 3 كل من حمادة هلال، يسرا اللوزي، حنان سليمان، عبد العزيز مخيون، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، عصام السقا، هلا السعيد، عفاف رشاد، بسمة ماهر، تامر شلتوت، سلمي أبو ضيف، لوسي، محمد مهران، أحمد ماهر، صبحي خليل، محمود عامر، خالد الشيخ، أحمد كشك، والعمل من تأليف وليد أبو المجد وشريف يسري وأمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.