بعدما أثارت قضيتها جدلا واسعًا.. من هي سلمى الشيمي؟ (كافة المعلومات)

متن نيوز

تصدر اسم عارضة الازياء سلمى الشيمي  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أثارت قضية تواجد إحدى عارضات الأزياء للتصوير داخل المنطقة الآثرية بالأهرامات، جدلًا واسعًا في مصر.

جاء ذلك بعدما تم القبض على العارضة سلمى الشيمي بتهمة نشر صور ومقاطع فيديو تحتوي على العديد من الإيحاءات المنافية للآداب، بينما كانت ترتدي أزياء فرعونية.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتم فيه محاكمة سلمى الشيمي، وهو الأمر الذي شغل الرأي العام خلال الساعات الماضية، وجرى تداول العديد من التعليقات والآراء حول هذه الحادثة.


وقضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية امس بمعاقبة سلمى الشيمي، لاتهامها بنشر صور وفيديوهات منافية للآداب العامة، بالسجن لمدة عامين وتغريمها مبلغ مالي 100 ألف جنيه.


وانهارت عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي ودخلت في نوبة بكاء عقب صدور حكم محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد مرسي رئيس الدائرة، بحبسها.

 

من هي سلمى الشيمي؟

 

وعملت سلمى الشيمي في مجال عرض الأزياء ثم لجأت إلى احتراف إنشاء محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي و"تيك توك"، وكانت تستعرض بجسدها خلال الفيديوهات حتى تحصل على أموال من نسب المشاهدات العالية.

 

أول ظهور للموديل سلمى الشيمي كانت في عام 2020، بعدما أجرت جلسة تصوير في منطقة الأهرامات، وظهرت ترتدي ملابس بيضاء قصيرة، ووضعت إكسسوارات فرعونية، لتظهر بشكل أثار جدلًا واسعًا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ما استدعى تحرك الأمن لضبطها.