خبير باللوائح الرياضية يكشف عن موقف محمد الشناوى من السوبر المصري

محمد الشناوى
محمد الشناوى

ما هو موقف الشناوى من السوبر المصري؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أوضح عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، موقف محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكره القدم فى النادى الاهلى من السوبر المصري.

ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وكتب: إيقاف محمد الشناوي حارس الأهلي 3 مباريات لضرب دون كرة والغياب عن مباريات الدوري فقط ومتاح لمباراة كأس السوبر المصري يوم 5 مايو أمام الزمالك.

 

يذكر أن الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، المصري أعلنت أن الجهاز الفنى للفريق قرر توقيع غرامة مالية كبيرة على محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لما بدر منه فى مواجهة سموحة بالدورى، وأدت إلى تعرضه للطرد المباشر.

 

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع فى مباراة الأهلى وسموحة أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد ضرب لاعب سموحة أحمد حكم دون كرة.

 

وأعلن الأهلى أنه سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة على محمد الشناوى بسبب هذا الموقف.



وحقق الأهلي الفوز على سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، أحرز محمد شريف ومحمود كهربا هدف فوز الفريق الأحمر على نظيره السكندري.


بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 53 نقطة في صدارة الدوري وبفارق 5 نقاط عن فيوتشر الوصيف، بينما توقف رصيد سموحة عند 31 نقطة في المركز التاسع.