نقابة المهن الموسيقية تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب مع ريم عبد الله

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تريند جوجل خلال الساعات الماضية.

 

حيث علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على أزمة شيرين عبد الوهاب مع الفنانة السعودية ريم عبد الله، بعدما قامت الأخيرة بالسخرية على شيرين من خلال مقطع فيديو، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

 

وأضاف:فلا يجوز أن نواجه أي إخفاق يحدث لأي إنسان بالتنمر والسخرية لا سيما أن الإخفاق يؤثر سلبا على حياة صاحبه فلا نزيد الأمر سوءا بالتنمر والسخرية منه.

 

وتابع: وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية.

 

وأشار: ورسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهة إلى الفنانة شيرين  تَعَلّموا الدعم والوقوف إلى جانب الإنسان في أي محنة يمر بها،  فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتي يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد، وابتعدوا عن الشماتة والتنمر والسخرية.

 

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما  قامت  الفنانة السعودية ريم عبد الله  بالسخرية منها  من خلال مقطع فيديو.

 

وظهرت الفنانة ريم عبدالله في مقطع الفيديو وهي تسخر من شيرين عبد الوهاب وتغني أغنيتها الشهيرة “جرح تاني” مستخدمة فيها كلمات تسخر فيها من أزمتها مع حسام حبيب وعن علاجها من الإدمان.

 

وأعلن إيهاب صالح مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب عن اتخاذه للإجراءات القانوية الأزمة بعد سخرية ريم عبدالله من “شيرين”.