أجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر 2023.

 

جاء ذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك لهذا العام 2023، وبدأت رسائل التهنئة تتبادل بين الأخوة، الأصدقاء، الأسرة، وكذلك زملاء العمل، وغيرهم، حامله أرق كلمات المعايدة مع التمنيات بعيد فطر سعيد.


ولم تكن المعايدات من قبل ما يقرب من 15 عامًا تقريبا بهذا الشكل الذي يتضمن أرسال رسالة نصية موحدة تقوم هي بدورها بأداء واجب المعايدة، بل كان التواصل الهاتفي واجبًا لا فرار منه في الأعياد والمناسبات، الأتصال بالأهل، بالأخوة، الأصدقاء، وغيرهم.

 

رسائل للتهئة بعيد الفطر 2023
 

يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلا المولى أن يجعل أيامكم سعيدة، وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة، وأزمنة مديدة، وأنتم في أحسن حال.


ختم الله شهركم بالرحمة والغفران وتقبل صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم وجعلنا واياكم من عتقائه من النار وجعل ختام صومكم عبادة والعيد لكم فرحة وسعادة أبادلكم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلا الله سبحانه أن يعيده عليكم وعلى أسرتكم الكريمة باليمن والخير والبركات.


اللهم ادخل الفرح والبهجة والسرر على قلوب من أحب، واجعله عيدًا سعيدًا عليهم جميعًا.


أهنئك بمقدم العيد وأيامه. حاولت أسابق الناس.. وأرسلك مع خيوط الشمس الماس.. وأقولك كل عام وأنت بخير.. يا مشعل الرقة والإحساس.


كما تضيء النجوم سماء الليل، يضيء العيد حياتنا، عيد مبارك لكم ولعائلتكم.


أبعث لكم بخالص التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك وأسأل الله أن يجعل حياتكم كلها عطلات وأن يكون عيدًا سعيدًا لكم ولعائلتكم كل عام ولكل أحبائنا وأصدقائنا وأهلنا الكرام، بألف بركات جزاكم الله خيرًا وإياكم بكل خير ومحبة وسلام.