القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد.

 

حيث يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة القوية والنارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم ريال مدريد الإسباني؛ مع نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي؛ وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 



ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد، مع نظيره فريق تشيلسي؛ يوم الثاني عشر من أبريل الجاري غدا الثلاثاء المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستقام في تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.


وكان فريق ريال مدريد قد نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي بخمسة أهداف دون رد.

 

بينما تأهل فريق تشيلسي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نظيره فريق بروسيا دورتموند الألماني، بهدفين دون رد.


وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد عبر شاشاتها المختلفة.