مبارك الهاجري يتحدث عن الفنانة الاماراتية احلام (كواليس تنشر لأول مرة)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة الاماراتية احلام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما حلّ بطل سباقات الرالي القطري مبارك الهاجري ضيفًا في برنامج “ذات” مع سامي الجابر عبر قناة السعودية حيث كشف خلال الحلقة عن تفاصيل تعارفه على زوجته الفنانة الاماراتية احلام.

 

ولفت مبارك إنه عند انطلاقة احلام في عام ١٩٩٥ كانت من الأوائل بالغناء باللهجة الخليجية وكان اداؤها مختلفا وقدمت اغنية “تدري ليش ازعل عليك” وغيرها حيث دخل صوتها قلبه مباشرةحينها كونها برأيه تتمتع بصوت نسائي جميل، ليؤكد على مقولة “أن الأُذن تعشق قبل العين”.

 

أما المرة الأولى التي التقى فيها احلام شخصيًا كانت في لبنان على اثر  الرالي الذي كان يشارك فيه وعندما توجه للعشاء في مطعم المخرج اللبناني الراحل سيمون اسمر كانت اليونسكو تنظم حفلا حينها بمناسبة العيد الاماراتي وكانت احلام حاضرة في الاحتفال.

و خلال الأمسية تمّ الترحيب بالفنانة احلام ليتفاجأ مبارك الهاجري عندما سماع اسمها فالتفت ورآها ثم ألقيا السلام على بعضهما وبدأت الحكاية من هناك. واضاف مبارك الهاجري: ” اول ما سلمت عليها قلت لها “تدرين انت الله خالقك لي”.  وتزوجا عام ٢٠٠٣، وأنجبا ثلاثة أولاد. وبعد عشرين سنة زواج الحب لم يتغير كما أن غلاها زاد عنده وهو لا يقدر أن يفيها حقها مؤكدا إنه يفديها بروحه.

 

وكشف أنه جاء من تايلاند خصيصا لمشاهدتها في سعودي آيدول.


واستذكر مبارك الهاجري في هذه الحلقة عائلته متأثرا.فقد تحدث عن مرض شقيقته ووفاة والده وكيف تلقى الخبر. وروى محطات مختلفة من طفولته وشبابه. وذكر كيف بدأت انطلاقته في عالم سباق السيارات.

 

يذكر أن أحلام ومبارك الهاجري دائمًا ما يعبران عن حبهما لبعضهما عبر وسائل التواصل فضلا عن مشاركتهما المتابعين بكافة المناسبات الخاصة ورحلاتهما وعلاقتهما الجميلة.