الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

مؤسسة ياقوت للأعمال الإنسانية تقيم حفل إفطار بحضور قيادات سياسية وأمنية

متن نيوز

أقامت مؤسسة ياقوت للأعمال الإنسانية، أمس، حقل إفطار جماعي حضره عدد من نجوم السياسة والمجتمع، فضلا عن قيادات أمنية مصرية وطنية وعدد من الاعلاميين والصحفيين.

كان من أبرز القيادات الأمنية التي حضرت حفل الإفطار اللواء حسن الدالي مساعد أول وزير الداخلية، واللواء فوزي رمضان نائب رئيس الكلية الحربية الأسبق واللواء بدوى هاشم مساعد وزير الداخلية وعدد كبير من الشخصيات العامة.

وخلال الحفل تم الإعلان عن تدشين مؤسسة ياقوت الإنسانية، حيث أعلن المراسل التليفزيوني تامر مجدي تدشينها بالتعاون مع محمد ياقوت الخبير السياحي الذي أعلن تعاونه مع التحالف الوطني للعمل الأهلي في تنفيذ كافة مبادرات الرئيس السيسي من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين.

تضمن الحفل عدد من الفقرات منها فقرة تحت شرقي واختتم الحفل بنقاش سياسي عن الحوار الوطني واتفق الجميع علي دعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي.

شارك في الحفل عدد من أعضاء مجلس النواب علي رأسهم النائب اللواء عبد النعيم حامد والنائب أحمد علي، كما حضر عدد كبير من السياسين أبرزهم الدكتور حاتم المرسي أمين حزب مستقبل وطن وطارق داود أمين حزب الشعب الجمهورى وأسماء حسنين نائب رئيس حزب صوت الشعب، واللواء حسين هاشم، وعوض الله صالح حسين الأمين العام المساعد حزب مستقبل وطن قسم حلوان، واللواء دكتور أحمد خطاب المستشار العسكري لوزارة التضامن الاجتماعي، واللواء فوزي رمضان نائب مدير الكلية الحربية الأسبق ورئيس الحملة الوطنية لدعم الرئيس السيسي.