الدوري الالماني.. عمر مرموش لاعب فولفسبورج الحالي الأبرز له خلال الموسم

متن نيوز

تصدر الدوري الالماني مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يعتبر موسم عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني الحالي هو الأبرز له خلال الموسم الحالي خاصة وأنه الأكثر غزارة تهديفية في البوندزليجا للنجم المصري بعدما استطاع أن يحرز 5 أهداف ويصنع هدفًا بواقع 6 مساهمات تهديفية في أحد الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا والعالم.

 

وعلى صعيد الموسم الحالي نجح عمر مرموش في المشاركة خلال 28 مباراة هذا الموسم بواقع 25 في الدوري الألماني و3 بالكأس، بواقع 6 أهداف أوسيست.

 

ونجح عمر مرموش في تسجيل 5 أهداف في الموسم بالدوري الألماني، بالإضافة إلى أسيست بخلاف هدف في الكأس وهو الموسم الذي يتطلع اللاعب فيه إلى الانتقال إلى محطة جديدة سواء في البوندزليجا أو الدوري الإنجليزي الذي يمنى النفس لتحقيق حلمه.

 

ونجح عمر مرموش في القفز على الساحة الكروية بالرغم من أنه لم يكافح كثيرًا مثل بعض النجوم المشاهير أمثال محمد صلاح خاصة وأنه يرتبط لأسرة من الطبقة المتوسطة نجحت في الهجرة إلى كندا ما منحه الجنسية الكندية بجانب المصرية لكنه اختار أن يكون مصريًا الهوية وكرويا.

 

وولد عمر مرموش في مصر في 7 فبراير من عام 1999 ونشأ كرويا في نادي وادي دجلة قبل أن ينتقل إلى فريق فولفسبورج الألماني حيث لعب مع الفريق الرديف عام 2017، قبل أن يصعد للفريق الأول عام 2020، ويذهب على سبيل الإعارة إلى سانت باولي أحد دوري الدرجة الثانية الألماني.

وقال عمر مرموش في تصريحات إعلامية سابقة إن والديه يحملان الجنسية الكندية لأنهما عاشا في كندا لمدة 6 سنوات لكنه قضى طفولته كلها في مصر وأكد أنه "مصري 100%".

 

ونجح مرموش في المساهمة بشكل كبير في إبعاد فريقه عن مناطق الهبوط مطلع العام الماضي.

 

ويحمل النجم المصري الرقم 33 مع فريقه ويلعب بقدمه اليمنى ويبلغ طوله 177 سم كما يتواجد عمر مرموش في القوام الرئيسي لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الحالي روي فيتوريا حيث نجح خلال الأجندة الدولية الماضية في تسجيل هدفين في مباراتين مختلفتين.

 

تواجد عمر مرموش في قائمة مختصرة من المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس بالدوري الألماني بعد تألق اللاعب اللافت وقدرته على قيادة فولفسبورج لتحقيق نتائج متميزة في البوندزليجا.


وكشف الحساب الرسمي للدوري الألماني عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر مارس والتي ضمت الفرعون عمر مرموش.

 

ونجح عمر مرموش في تسجيل أول أهدافه في شهر مارس مع فولفسبورج في شباك اينتراخت فرانكفورت، بالجولة الـ23 من بطولة الدوري الألماني، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

وكشفت تقارير صحفية ألمانية أن الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج، أنهي كافة التفاصيل المتعلقة بانتقاله إلى حامل لقب الدوري الأوروبي فريق آينتراخت فرانكفورت.

 

ووفقا لما ذكره موقع "سبورت 1" الألماني، خضع اللاعب المصري للفحوصات الطبية بالفعل فى فرانكفورت، تمهيدا لانتقاله المجاني للنادي فى الصيف.

 

وينتهي عقد الجناح المصري بعد انتهاء الموسم الجاري، وفي غضون ذلك، لم يعد مدرب الفريق نيكو كوفاتش يتوقع بقاء مهاجمه مع الفريق حيث قال في تصريحات: "شعوري هو أنه من المحتمل أن يرحل، أتمنى لو كنت مخطئا".

 

وواصل: "إنه يتعلم، ولا يزال شابًا، إذا فهم أنه يتعين عليه الهجوم بعمق بسرعته وتسديدته، فيمكنه أن يصبح لاعبًا جيدًا حقًا".